شاهد ملكة جمال اوكرانيا تحمل السلاح وتنضم للجيش

mainThumb

27-02-2022 03:35 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام نشرت ​ملكة جمال أوكرانيا لعام 2015، ​أناستازيا لينا​، منشور أكدت فيه اتخاذها ​ قرارا مهما بانضمامها إلى الجيش الأوكراني روسيا، كما نشرت صوة لجنود مسلحين يغلقون طريقًا، وأرفقتها بمنشور باللغة الإنجليزية، قالت فيه: "كل من يعبر الحدود الأوكرانية بقصد الغزو سيُقتل!".

كما نشرت اناستازيا عبر الانستغرام الذي يتابعها فيه 94 ألف متابع، صورا لها وهي تحمل السلاح، وترتدي الزي العسكري الكامل في مناطق مشجرة لممارسة الرياضة، وسخرت من رفض دول حلف شمال الأطلسي طلب بلادها الانضمام إلى الحلف، وعلقت: "الجيش الأوكراني يقاتل بطريقة تجعل الناتو يتقدم بطلب للانضمام إلى أوكرانيا"،  ولاقت صورتها ومنشوراتها تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين الذين أثنوا على شجاعتها وانتمائها لبلادها.

وشاركت ملكة جمال اوكرانيا صورة لجنود يسيرون مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الذي وصفته بأنه “زعيم حقيقي وقوي”، فمنذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا الأربعاء الماضي، حثت لينا متابعيها على دعم بلادها، وطلبت مساعدة القوات المسلحة الأوكرانية.

اناستازيا لينا خريجة قسم التسويق والإدارة من (الجامعة السلافية) في كييف، وعملت سابقًا كمديرة عارضة أزياء ومديرة علاقات عامة في تركيا، وتتحدث خمس لغات، كما عملت مترجمة.