أحلام تصدم الجميع بسبب ما فعلته مع شاباب سعوديين

mainThumb

12-03-2022 12:36 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو فاجأت فيه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي  بعض الشباب السعودي أثناء تواجدها بمعرض العطور بالرياض، حيث حضرت إفتتاح متجر عطورهم وترويجها لهم دون مقابل، وظهرت وهي تتحدث معهم وتقوم بتصوير فيديوهات عرضتها عبر حسابها على سناب شات  للترويج لمتجرهم.

حيث قام مجموعة من الشباب السعودي بإفتتاح متجر عطور لكن لم يستطيعوا الإعلان عنه او بمشاركة أي مشاهير، لتلتقي بهم أحلام بالصدفة في أحد المراكز التجارية وتقوم بدعمهم وتصوير فيديو لمنتجاتهم دون مقابل، كما نشر أحد الشباب مقطع فيديو له مع أحلام عبر تويتر، وعلق: "ما توقعت ولا واحد بالمية أنها بتوقف عشاني، بس والله أحلى دقيقة في حياتي".

وحضر نجل احلام معرض العطور مع والدتها والذي ظهر في فيديو وهو يحتضنها، وعبر المتابعون عن تأثرهم باللقطة.

وعلى الصعيد الفني كانت أحلام  قد أحيت مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة المطربة نوال الكويتية، وارتدت فستانا من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بالريش والتطريز، واستقبل الجمهور الفنانة بحفاوة وغنت باقة من اجمل اغانيها.

يعتبر معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط، يشارك فيه أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، ويحضره أكثر من 500 من المشاهير بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد