اعتداءات على متظاهرين في مسيرة عمان .. صور

mainThumb

09-09-2011 07:17 PM

تعرض الناشط في الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح وعضو حزب المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني فاخر دعاس إلى الاعتداء من قبل من وصفهم بـ"البلطجية" أثناء مشاركته في مسيرة انطلقت من مسجد الحسيني ظهر الجمعة 9 أيلول2011 .


وأوضح دعاس لـ"السوسنة" أنه أثناء فض المسيرة وتفرق المشاركين، تفاجأ بمجموعة من الأشخاص ينتظرونه عند سيارته، حيث قاموا بالاعتداء عليه وعلى من كان برفقته من المشاركين في المسيرة بالحجارة، وعندما تخلص منهم بمساعدة أشخاص آخرين، قام "البلطجية" بتكسير الزجاج الخلفي لسيارته .


واعتبر دعاس الاعتداء محاولة لضرب الحراك المطالب بالإصلاح، وإرهاب المواطنين الثائرين على الفساد.


وحمل دعاس  الحكومة مسؤولية الاعتداء، مشيرا إلى أن المعتدين كانوا بحماية عناصر الأمن . وأكد أن الممارسات القمعية للناشطين لن تثنيهم عن الاستمرار في حراكهم .


ودان حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني الاعتداء ، وقال الحزب في بيان أصدره مساء الجمعة إن " ما جرى من اعتداء لن يزيدنا إلا إصراراً على المضي في نضالنا وحراكنا إلى أن يتحقق التغيير الحقيقي ".


وفي ذات السياق أشار عضو التيار الأردني 36 سعود العجارمة إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بتهديد كافة أعضاء التيار إن لم يتوقفوا عن مشاركتهم في الحراك الشعبي .

 
وأضاف العجارمة حلال كلمة في مسيرة الحسيني أن "التيار سيقابل التهديد بالتهديد ".











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد