زوجة ويل سميث تفجّر تعليقا وتخرج عن صمتها بعد صفعة الأوسكار

mainThumb

30-03-2022 01:11 PM

السوسنة - للمرة الأولى منذ أن أقدم زوجها الممثل ويل سميث على صفع كريس روك على مسرح الأوسكار، خرجت جايدا بينكت سميث عن صمتها بتعليق غامض عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت جايدا: "إنه موسم الشفاء وأنا هنا من أجل ذلك"، ولم تُرفق العبارة بأي كلمات إضافية، وعطلت إمكانية التعليق على المنشور، لكن تم تداول كلماتها بشكل واسع عبر المواقع.
 
يذكر ان تعليق جايدا جاء بعد اعتذار زوجها علناً من روك والقائمين على المهرجان، والجمهور، عن لجوئه إلى العنف، وضرب ممثل ومقدم الحفل علنا على المسرح، متجاوزا قوانين الجائزة والحفل، وكتب سميث عبر حسابه على إنستغرام: "كريس، أودّ أن أعتذر منك علناً ما فعلته لم يكن مناسباً وقد أخطأت".
 
واضاف سميث ان تصرفه في حفلة الأوسكار غير مقبول ولا يغتفر، ورغم ان النكات التي تتناوله جزء من عمله، لكنّ نكتة تتعلّق بمشكلة جيدا الصحّية كانت أمراً تخطّى الحدود بالنسبة له وكان رد فعله عاطفيا.
 
بدأت المشكلة عندما داعب روك بطريقة ساخرة الرأس الحليق لجيدا سميث، زوجة ويل سميث، المصابة بداء الثعلبة الذي يسبب تساقطاً للشعر، وما كان من سميث إلا أن صعد فجأة إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، ثم صاح به: "دع اسم زوجتي بعيداً من فمك اللعين".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد