تسريب صورة لمودل روز بوضعية حميمية مع شاب تشعل السعوديين

mainThumb

01-04-2022 04:51 PM

السوسنة - سربت احد الصفحات التي تهتم بفضائح المشاهير على احد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة تشبه عارضة الازياء السعودية ​مودل روز، وهي تتبادل القُبل مع شاب داخل أحد أماكن السهر الليلية، ما عرضها للكثير من التعليقات والانتقادات السلبية والمسيئة، وخاصة من قبل السعوديين الذين اتهموها بتشويه صورة نساء السعودية.

وأشارت الصفحة ان مودل روز هي التي في الصورة، مؤكدين انها تعيش قصة حب جديدة بعد طلاقها مؤخرا من زوجها رجل الاعمال السعودي محمد الحمود، ما جعل الصورة تنتشر بشكل مكثف عبر مواقع التواصل وصفحات المتابعين قبل ان تحذف الصفحة هذه الصورة، ولم يتم اثبات ان الفتاة هي مودل روز او تشبهها.

ومؤخرا تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لعارضة الأزياء السعودية ​مودل روز​ بعد فوزها بقضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها منذ عامين، حيث ظهرت وهي تبكي بشدة وتحتضن إحدى صديقاتها، وتتحدث عن معاناتها مع زوجها لفترة طويلة.

كما نشرت مودل روز صورة لورقة الخلع من طليقها رجل الاعمال ​محمد الحمود​ التي حصلت عليها قبل شهرين في المملكة العربية السعودية، وعلقت عليها: "ورقة الخلع... الحمدالله بعد معاناة وانتظار سنة كاملة حصلت على الخلع بالسعودية قبل شهرين".

الجدير بالذكر ان مودل روز من أكثر الشخصيات السعودية شهرة على مواقع التواصل، وأكثرها إثارة للجدل بسبب اطلالاتها الجريئة وفيديوهاتها التي يصفها المتابعون انها لا تشبه المجتمع السعودي المحافظ الذي تنتمي له، حيث تنشر صورها بملابس مكشوفة تبرز فيها مفاتنها بشكل واضح، ظهرت في احدها وهي ترقص في الشارع، وأخرى وهي تمارس الرياضة بملابس ضيقة جدا، وغيرها الكثير.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد