شاهد الجمهور يهاجم مسلسل نسرين طافش: إحترموا الشهر الفضيل

mainThumb

02-04-2022 05:27 PM

السوسنة - منذ بدء عرض مسلسلات السباق الرمضاني على شاشة التلفزيون، انقسمت اراء المشاهدين على مواقع التواصل الإجتماعي بين الاشادة بالأعمال او منتقدا لها، ومن بين هذه الأعمال التي شهدت ضجة لدى الجمهور المسلسل السوري الشعبي "​جوقة عزيزة​" الذي أشعل الردود بعد عرض الحلقة الأولى منه.

ورغم ان جوقة عزيزة لاقى الكثير من المديح والإشادات، إلا أن البعض الآخر هاجم صناع المسلسل لكونه يحتوي على مشاهد جريئة لا تليق بشهر رمضان المبارك حسب تعبيرهم، حيث أعرب بعض المتابعين عن صدمتهم من الدور الذي تؤديه ​نسرين طافش​ لكونها تجسد دور راقصة جريئة بالملافظ، والحركات.

وانهالت التعليقات على حسابات المتابعين على مسلسل نسرين طافش، وجاء في بعضها: "رقاصات برمضان؟"، وكتب آخر: "كل شخص صايم وشاف الحلقة بحب بشرو انو صار فاطر"، " مو لابق دور الرقاصة لنسرين طافش"، وقال آخر: "احترموا الشهر الفضيل"، بينما أشاد البعض بالعمل والممثلين مؤكدين ان ابطال العمل أبدعوا في الحلقة الأولى وشوقوا الجمهور لمتابعة المسلسل.

الجدير بالذكر ان مسلسل جوقة عزيزة، مسلسل سوري يضم نخبة من الممثلين الكبار، منهم نسرين طافش، سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور وغيرهم، ومن تأليف ​خلدون قتلان​ وإخراج ​تامر إسحاق، ويدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتحديدًا حول حياة الراقصة السورية (عزيزة) والتي يقع في غرامها كولونيل فرنسي.

وكانت نسرين طافش قد شوقت الجمهور لمسلسلها من خلال نشر عدة بوسترات عبر حسابها في انستغرام، وتفاعل معها المتابعين بين مؤيد ومعارض، وخاصة انها تلعب دور راقصة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد