الهام شاهين تشعل الردود بحديثها عن الدين وغرفة النوم

mainThumb

03-04-2022 02:01 PM

السوسنة - خلال إستضافتها في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، شددت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​ على موقفها في إعتمادها على القرآن الكريم كمرجعية أساسية بما يتعلق بالأمور الدينية، لأن بعض الروايات ضعيفة بسبب تناقلها عبر الأجيال.

وأكدت شاهين على ضرورة عدم ربط ما يجسده الفنان بالدين، فعند تمثيل دور سيدة منتمية إلى تنظيم داعش، هذا لا يعني ان الفنان يقتل، وعند تجسيد شخصية تاجرة مخدرات، لا يعني انه على الواقع يتاجر في المخدرات، حسب وصفها، وتابعت: "لو ربطنا كل شيء بالدين لن نقدم أي شيء، وسنظهر كملائكة ولن نقدم أي رسالة".

وأشارت الفنانة المصرية على رفضها للتطرف الديني والتطرف في الآراء، وفرض الأراء المتطرفة على الآخرين، لأن الله هو الحكم ومن يحاسب الجميع وليس الناس من تحاسب بعضها وخاصة على مواقع التواصل.

هذا وتحدثت الفنانة إلهام شاهين، عن ادعاء المخرج الراحل جلال الشرقاوي استقبالها العديد من ضيوفها داخل "غرفة نومها" بكواليس المسرح، حتى وصلت بينهما الى القضاء، مؤكدة انه اعتذر لها بالنهاية، كما ردت على انتقادات الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي طالبتها باحترام عمرها والاحتشام، وقالت: "معرفش مين مي العيدان دي، بس هي مالها؟! تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول"، وطالبتها بعدم التدخل ومحاسبة الآخرين.

هذا ونفت إلهام شاهين أن تكون هي من نشرت صورها الشخصية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة ان الفاعل "حد غلطة" في حياتها وخرج منها، حيث فوجئت إن بيتها كان مذاع على الهواء، بسبب هذا الشخص.