كريم بنزيما مرشح لرئاسة فرنسا واللاعب ينشر التفاصيل .. شاهد

mainThumb

13-04-2022 03:08 PM

السوسنة - تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة طريفة حدثت خلال  الانتخابات الرئاسية الفرنسية، حيث وجد المسؤولون عن فرز الاصوات، صوتاً لمهاجم ريال مدريد ​كريم بنزيما​، على الرغم من أنه ليس مرشحاً للانتخابات، رغم أن الشخص كان أمامه 13 اسمًا ليختار من بينها، إلا أنه اختار أن يكتب على الورقة اسم كريم بنزيما.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن أحد الناخبين عند كتابة اسم المرشح كتب اسم اللاعب كريم بنزيما، ليتم اعتبار صوته باطلا، وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل وخاصة جمهور اللاعب الكبير، وبدوره شارك بنزيما الصورة عبر  خاصية ستوري  على حسابه في إنستجرام.

هذا ويتمتع كريم بنزيما بشعبية كبيرة داخل فرنسا، وخاصة في هذا الموسم الذي تألق فيه بنزيما محققًا أفضل أرقام في مسيرته التهديفية في نادي ريال مدريد، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس الماضي في النادي، كما قاد الملكي للدور ربع النهائي، بتسجيل  ثلاثية لريال مدريد داخل شباك باريس سان جيرمان، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان أحرز النجم الفرنسي ثلاثة أهداف لريال داخل شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يتصدر بنزيما قائمة هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 24 هدف.

وعلى صعيد الإنتخابات الرئاسية الفرنسية، ستقام الجولة الثانية من الانتخابات يوم الأحد الموافق 24 نيسان/أبريل، اما النتائج النهائية الصادرة يوم الاثنين (11 أبريل)، أظهرت أن الرئيس المنتهية ولايته ومرشح الجمهورية، إيمانويل ماكرون، حصل على 27,84 بالمائة من الأصوات مقابل 23,15 بالمائة لصالح مرشحة أقصى اليمين مارين لوبن، خلال الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.