هند القحطاني ترقص بشهر رمضان والسعوديون يستنفرون

mainThumb

16-04-2022 02:39 PM

السوسنة - عبر حسابها الخاص على انستغرام،  نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هند القحطاني​ مقطع فيديو جديد لها ظهرت فيه وهي ترقص مرتديةً عباءة باللون الأزرق، ساداة شعرها على ظهرها، وتتزين بمكياج ناعم.

انهالت التعليقات على فيديو القحطاني، وانقسمت الآراء بين المتابعين، فمنهم من تغزل بجمالها وأشاد باطلالتها، معتبرين ان ما تفعله حرية شخصية، ومنهم من إعتبر رقصها في شهر رمضان مشين ولا يليق بالشهر الكريم، مطالبينها باحترام الصيام ومتابعيها.

وكانت هند القحطاني قد تعرضت في وقت سابق لموجة من الإنتقادات بسبب فستانها المفتوح من الأعلى والذي كشف عن مفاتنها، وعلقت قائلةً: " إذا فيه فتحة مفتوحة، ما أحب أحط شي وأغطيه، إيش أسوي؟.. أقطع لحومي وشحومي.. أقطع معالم الأنوثة اللي فيني..".

هذا ما فعله العريس في ليلته الأولى وصراخ العروس يسبب حالة طوارئ

كما هاجمها الجمهور على طريقتها الغريبة في استقبال شهر رمضان، حيث نشرت مقطع فيديو استعرضت به مؤخرتها ومفاتنها بطريقة لافتة عبر تطبيق "سناب شات"، حيث ارتدت بنطال بني ضيق، مع جاكيت صوف رمادي، ثم بدأت تتمايل، وتدور لاستعراض إطلالتها، كما أثارت هند القحطاني جدلا جديدا أثناء حديثها مع ابنتها وسؤالها عن الصوم خلال شهر رمضان، لتبدو ابنتها مربكة ثم قالت: "بحاول اصوم"، ما استفزت المتابعين بشكل كبير.

وأشار بعض امتابعي نجمة مواقع التواصل السعودية انها تسيئ للسعودية بتصرفاتها ولبسها، وانها تفسر الحرية بطريقتها الخاصة بعيداً عن العادات والتقالبد والاعراف السعودية بشكل خاص والعربي بشكل عام، وتحرص على الاستعراض لكسب المشاهدات والمال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد