أشرف زكي يصف حلا شيحة بهذه الكلمات

mainThumb

18-04-2022 03:56 PM

السوسنة - حلّ النجم المصري ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي ضيفًا في برنامج "العرّافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة المحور، وتحدّث أشرف عن زوجته روجينا والنجاح الذي حققته مؤخرًا، كما تطرّق خلال حديثه إلى الفنانة المعتزلة حلا شيحة. 

وقد قرر الفنان المصري أشرف زكي التعليق على الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول استعانة بعض النجوم والفنانين والمخرجين بالفنانة الرائعة روجينا خجلاً منه واحتراماً له، ونفى أشرف زكي تلك الأنباء وأكد أن زوجته النجمة المصرية تتمتع بموهبة فنية وهي من القلائل اللواتي تخرجن من المعهد العالي للفنون المسرحية وحققن نجاحًا كبيرًا.
وأكد أشرف زكي أن زوجته كان لها خطوات مهمة كثيرة مع المخرج محمد سامي، حيث يعتبر هو صاحب الفضل عليها بعد الله بحسب تصريحاته؛ ولفت إلى أنهما تعاونا سويًا في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي أهلت روجينا لتقدم البطولة المطلقة في مسلسل "بنت السلطان" ثم "انحراف" الذي يعرض حاليًا.
وأكد على نجاحها بأنه ثمرة تعبها وجهدها وليس من أجل خاطر لأحد.
كما تطرق الفنان المصري خلال لقائه الى الحديث عن الفنانة حلا شيحة قائلا: "حلا سيدة فاضلة جدا وطيبة جدا لكن تصرفها كان غريب وماينفعش أقول ملحوظة بعد ما أخلّص العمل، وخلافنا معها خاص فقط بإهانة المهنة"، مشددًا على أنه في حالة تراجع حلا عن الاعتزال مجددًا وطلبت العودة للنقابة والتمثيل، سيرفض هذا الأمر تمامًا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد