بلقيس ترد على عبدالله بالخير بالدموع وتكشف سراً عن زواجها

mainThumb

18-04-2022 04:12 PM

السوسنة - أطلّت الفنانة بلقيس ضمن برنامج "مراحل" مع علي العلياني الذي عرض على قناة أس بي سي  وتحدثت بكل عفوية وجرأة عن العديد من المواضيع الشخصية والمهنية، كما تصدّر اسم بلقيس محرك البحث (جوجل) بعد ساعات قليلة من اللقاء بسبب المحاور التي تحدثت عنها داخل الحلقة.
 ومن أبرز ما تداوله رواد السوشيال ميديا كان محور خلافها مع عبدالله بالخير كان قد قال عنها "بلدانهم شرّدوهم" ردت بلقيس والدموع في عينيها ان تكون قد تبرّأت من اصلها اليمني مفتخرة بوالدها وامها واصولهما اليمنية .
وقالت بلقيس واكدت بداية على ان الاشخاص في الامارات بشكل عام كإماراتيين او مقيميين او زائريين "كلهم إمارتيون" وعايشين في كوكب خاص فينا اسمه كوكب الامارات.
 وسادت حالة من اللهفة والدموع في عينيها الى انه لا يستطيع اي شخص ان يجردها من وطنيتها وانتمائها للإمارات بهوائها وسمائها .
واضافت ايضا :"عبدالله بالخير بالنسبة لي انسان في عمر والدي، فعذرته عما بدر منه، واذا شفته بسلّم عليه " وتحدثت عن حفل زفافها السابق الذي تحول الى حفل اسطوري وكشفت لأول مرة ان تكلفه الحفل بلغ 3 مليون دولار وسعر الفستان في حفل زفافها المرصع بالماس بلغت قيمته  300,000دولار وكان من تصميم تيماء عابد .
وقالت انها ستهدي الفستان الى عروس لا تعلم من هي" أكيد حيكون عندها حالة خاصة مختلفة عن البنات العاديات".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد