رونالدو بحالة انهيار بعد وفاة ابنه من جورجينا

mainThumb

19-04-2022 12:07 AM

السوسنة - عبر حسابه الرسمي في تويتر، أعلن ​كريستيانو رونالدو​ لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين خبراً صادماً، وهو وفاة ابنه الرضيع، من دون أن يذكر الأسباب، والتفاصيل، واكتفى بالقول: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة"، وحمل المنشور توقيعه وصديقته جورجينا.

وشكر رونالدو في منشوره الأطباء والممرضات على الرعاية والدعم المقدمين، مشيرا انه يشعر بالدمار هو وجورجينا بسبب وفاة طفلهما، وتابع: "نطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

هذا وولدت جورجينا قد توأماً ذكر وأنثى، لكن المولود الذكر توفي فيما بقيت الأنثى على قيد الحياة ولم تعرف أسباب الوفاة، وكانت علارضة الأزياء قد أعلنت عن حملها في شهر تشرين الأول من العام الماضي، ونشرت الكثير من الصور التي وثقت فيها مراحل حملها، حتى أشهرها الأخيرة.

عادة رمضانية تغضب العمانيين وتحريمها يتصدر مواقع التواصل

يذكر أن لدى رونالدو 4 أطفال، هم كريستيانو جونيور "11 عاما،" من أم لم يعلن عنها رونالدو، ولديه توأم بعمر 4 أعوام، وهما الطفلة إيفا وشقيقها ماتيو، من أجنة مجمدة في عيادة تأجير الأرحام، ولديه طفلة اسمها ألانا من صديقته جورجينا، بعمر 4 أعوام، وحالياً المولودة الجديدة من جورجينا، اليوم الاثنين، لتصبح الطفل الخامس لرونالدو.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد