خلافات بين هبة نور ونسرين طافش .. ما الحقيقة

mainThumb

27-04-2022 05:23 AM

السوسنة - نفت الفنانة السورية هبة نور الاتهامات التي وجهت  لها بوجود خلافات بينها وبين الممثلة السورية نسرين طافش على أثر مسلسل "جوقة عزيزة"، وكتبت عبر صفحتها الشخصية حول ذلك معلقة:" كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل بإسمي لا تمت للحقيقة بصلة ولا علاقة لي بها".

 
وكتبت الفنانة هبة نور أيضا عبر خاصية الستوري في حسابها على انستغرام "يسعد أوقاتكم جميعاً.. كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي. حول تصريحات بإسمي لا تمت للحقيقة بصلة. ولا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد".
 
كما ردّت الفنانة هبة نور على جميع تساؤلات الجمهور لخلافها مع الفنانة نسرين طافش بأنه لا صحة لهذا الكلام وانها لم تسيء ابداً لأي شخص من الساحة الفنية ومن خارجها وعلاقتهما مبنية على الألفة والمحبة والتعاون ولا يوجد فيها أي خلافات وان مسلسل جوقة عزيز كان يجمع الفنانتين بالأدوار، وحسب ما قيل عنهما بأنه كانت أحدى الفنانتين تحاول الظهور بصورة أجمل وإطلالة أجمل، بخاصة إلى أن هناك تشابه في أدوارهما في جمال الإطلالة والطابع الأنثوي والرقص الشرقي الذي يعد ثيمة المسلسل. 
 
فيما اعتبرت الفنانة السورية هبة نور بأنه السبب وراء هذه الانتقادات والهجوم على مسلسل جوقة عزيز هو أداء الفنانة نسرين طافش المبالغ فيه والتصنع الذي شوهد في طريقة تمثيلها وسلوكها الاناني في كثير من الأمور والجوانب في التمثيل، وعدم إصرارها لنجاح المسلسل بجهود الجميع.
 
على ذلك، يذكر أيضا ان مسلسل "جوقة عزيزة" قد خيّب ظن المترقّبين له والمتابعين منذ أولى حلقاته، فضلا عن الحجم الكبير من التعليقات السيئة والتقييمات السلبية حول المسلسل، وقد صنّفه اغلب النقاد الفنيين بأنّه "عمل دون المستوى، ولا يستحق المشاهدة"، فيما أبدى الكثير من محبي الفنان سلّوم حداد استيائهم من دخول الفنان سلوم في هكذا عمل، معتبرين أنها تعد أكبر كبوة في حياته. 
 
يذكر ان العمل من تأليف خلدون قتلان ، وإخراج تامر إسحاق، ويضم هذا العمل العديد من النجوم السوريين ، منهم : سلوم حداد، ايمن رضا، وسام حنا، هبة نور، نسرين طافش وغيرهم الكثير.
 
مواعيد عرض مسلسل جوقة عزيزة : 
 
قناة سوريا دراما في تمام الساعة 2:00 ظهرا.
القناة الفضائية السورية في تمام الساعة 4:05 مساء.
محطة التلفزيون الأردني في تمام الساعة 9:30 مساء.
قناة السومرية في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت دولة العراق. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد