روجينا تستفز الجمهور من امام الكعبة المشرفة .. وفنانون يصفون فعلتها بالعار

mainThumb

04-05-2022 12:59 PM

السوسنة - بطريقة استفزت الجمهور، روجت الممثلة المصرية ​روجينا​ لمسلسلها الرمضاني القادم لعام 2023 من امام الحرم المكي، ما عرضها لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كانت روجينا قد ادت مؤخرا مناسك العمرة، وتصورت امام الكعبة ونشرت صوراً عبر حسابها في انستغرام وهي تمسك بهاتفها الذكي وعليه صورة بوستر لمسلسلها المقبل، الذي يحمل عنوان "​ستهم​" بمحاولة للترويج لعملها الفني.

وعلقت قائلة: "بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح"، مشيرة ان العمل للكاتب ​ناصر عبد الرحمن​، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وفور نشرها للصور هاجمها الكثير من المتابعين، معتبرين انها لم تذهب للعمرة للتركيز في العبادة بل للترويج للاعمال الفنية، بينما أشار البعض انها تقلل من احترام الاماكن المقدسة من خلال اختيارها الاعلان عن مسلسلها القادم من أمام الكعبة.

وبدوره، هاجم الممثل المصري محمود المهدي مواطنته روجينا بسبب إعلانها عن مسلسلها الجديد من أمام الكعبة المشرفة، ونشر صورة الفنانة عبر خاصية الـ“ستوري“ على حسابه الشخصي على إنستغرام، وكتب عليها: "واحدة تروح تعيط وتصور نفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتوا إن ده بيت ربنا بجد أنتم عار على الشعب المصري".

وتابع المهدي ان ما يفعله البعض يشوه صورة المصريين، "لأن الناس للأسف بتاخد أفعالكم المهينة، وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتم بتمثلوا إبليس".

دينا: تهاجم تصريحات سلاف عن الله تعالى وتعلق: سأدخل الجنة

وكانت روجينا قد برعت مؤخرا في مسلسل انحراف مالذي عرض في رمضان 2022، حيث احتوى العمل على احداث واقعية والظلم الذي يتعرض له الناس، والفتاة خاصة في مجتمعاتنا العربية، وحاربت وروجينا هذا الظلم بطريقة خاطئة وهي القتل، ولكن تبين في الحلقات الأخيرة أنها تعاني من مرض نفسي بسبب أحداث سيئة مرت بها في حياتها. 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد