لكل الطلبة وأولياء الأمور .. توضيح من وزارة التربية والتعليم

لكل الطلبة وأولياء الأمور ..  توضيح من وزارة التربية والتعليم

06-05-2022 04:36 PM

 السوسنة - قالت الأمينة العامة لوزارة التربية للشؤون الإدارية والمالية، نجوى قبيلات، أن 286 مدرسة فقط لا تزال على نظام التناوب، حيث أشارت إلى عودة دوام المدارس لطبيعته بع انتهاء عطلة العيد، من حيث ساعات الدوام وعدد الحصص.

وبينت أنها عملت على حصر عدد المدارس التي لا يتوفر فيها شروط السلامة الصحية العامة بالإبقاء على عملية التناوب لحين تصويب الاوضاع داخل الشعب الصفية وللحفاظ على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.
 
 
وقالت أن مدة الحصة الواحدة للفترة الواحد ستعود 45 دقيقة، وللفترتين 40 دقيقة، فيما أكدت أن دوام الفترتين حاء على النحو الآتي:
 
**تبدأ الفترة الأولى الساعة 7:00 صباحًا،
 
** تبدأ الفترة الثانية الساعة 11:55 صباحًا.
 
وكانت الوزارة قالت في وقت سابق، أنها الوزارة بدأت بإلغاء نظام التناوب في المدارس التي يتوفر فيها شروط السلامة الصحية و فيها المساحة الكافية في ظل انخفاض ملموس لأعداد الاصابات اليومية فيروس كورونا.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

البوتاس العربية تهنئ سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين

الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البحرين والكويت

بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي