تركي آل شيخ يثير الجدل بتغريدة عن فخر العرب فهل تعمد الاساءة لصلاح؟

mainThumb

30-05-2022 04:19 PM

السوسنة - أثار رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، الجدل في تغريدة نشرها عبر حسابه في تويتر، تعليقا على فوز نادي ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

وكتب أل الشيخ مع صورة لكريم بنزيما مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد: "فخر العرب وفخر إيطاليا".

وأثارت هذه التغريدة الضجة بين المتابعين والجمهور الرياضي في العالم العربي، لأن لقب "فخر العرب" يطلق على لاعب ليفربول المصري محمد صلاح الذي خسر المباراة النهائية أمام ريال مدريد، واعتبروا ان آل شيخ تعمد الاساءة لصلاح ومحبيه، بينما أشار البعض الآخر ان بنزيما ايضا لاعب من اصول عربية وجزائرية ويشكل فخرا للعرب.

وعلى جانب آخر، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن فوز نجمه وهدافه، الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، وحصل على الحذاء الذهبي هذا الموسم مناصفة مع سون هيونج مين بتسجيل 23 هدفًا في 35 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري بـ13 تمريرة حاسمة في الموسم.

بنزيما: بذلت أقصى طاقتي للفوز بالكرة الذهبية

وتفوق صلاح على فيل فودين وكيفين دي بروين، ثنائي مانشستر سيتي، وكونور كالاجر لاعب كريستال بالاس، وديكلان رايس من وست هام يونايتد، وتمكن النجم المصري من نيل الجائزة متفوقًا على دي بروين، ليحققها للمرة الثانية في مسيرته بعدما حاز عليها في موسمه الأول 2017/2018.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد