اغراء واباحية .. هذا ما حدث مع فتاة التيك توك الخادشة للحياء

mainThumb

31-05-2022 04:34 PM

السوسنة - على خلفية اتهامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى، والإعلان عن نفسها بالإغراء، أيدت محكمة أحداث الطفل في مصر، حبس نانسي أيمن المعروفة بموكا حجازي لمدة سنة.

وكان محامي الدفاع عن المتهمة، قد تقدم باستئناف على حكم حبسها سنة، وهو الحكم الصادر من محكمة أحداث الطفل بالجيزة، وأحالت جهات التحقيق المختصة، موكا حجازي المعروفة بفتاة التيك توك إلى محكمة جنح الأحداث لبدء محاكمتها فى اتهامها بممارسة الرذيلة، ونشر فيديوهات تخدش الحياة وتحرض على الفسق والفجور.

وكانت الفتاة قد أطلقت صفحة على موقع "تيك توك" وربطتها بحسابها عبر تطبيق "انستجرام"، بالاضافة الى انشاء حساب على موقع "يوتيوب"، وبدأت فى نشر فيديوهات بمساعدة أحد المتهمين.

واعترفت الفتاة بنشر الفيديوهات الخادشة للحياء، رغم تحذير العديد من المقربين منها والمتابعين لها بخطورة تلك الفيديوهات، والتي قد تعرضها للمساءلة القانونية، لكنها استمرت بها لجلب مزيد من المتابعين والمشاهدات، واستثمار ذلك فى جلب معلنين وتحقيق أرباح مالية، نظرا لعدم وجود مصدر دخل ثابت لها.

وأشارت موكا بالتحقيقات ان شابا يدعى "م" ساعدها فى إنشاء تلك الصفحات واقترح عليها بعض الفيديوهات والأفكار لتصويرها، وكان يشاركها بتصوير تلك المقاطع، ونشرها، كما انه تولى التنسيق فيما يخص الإعلانات الخاصة بالمحال التجارية.

تفاصيل صادمة من واقعة اغتصاب مصرية في الكويت

وكشفت التحقيقات، أن "فتاة التيك توك" مارست علاقات غير شرعية مع عدد من الشباب بعضهم بمقابل مادي والبعض الآخر بدون مقابل،  وبدورها أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمة، والتى قضت فترة حبسها داخل إحدى دور الرعاية، نظرًا لحداثة سنها، تمهيدًا لاستكمال التحقيقات فى القضية، واتخاذ اللازم بشأنها قانونا.