مصر .. الأمن يفجّر مفاجأة بشأن الطالبة المتغيبة عن منزلها

mainThumb

06-06-2022 11:02 PM

السوسنة - بعد تداول مقطع فيديو على «فيسبوك» يظهر خلاله أحد الأشخاص يطلب المساعدة في العثور على نجلته المتغيبة، فجَّر الأمن المصري مفاجأة بشأن الواقعة وتفاصيلها.

حيث كشفت وزارة الداخلية حقيقة تغيب طالبة جامعة حلوان عن أهلها منذ 3 أسابيع، وذلك عقب تداول مقطع فيديو على «فيسبوك» يظهر خلاله أحد الأشخاص يطلب المساعدة في العثور على كريمته التي اختفت عقب خروجها لأداء الامتحانات وعدم عودتها لمنزلها.

وأشارت الوزارة انه تبين بالفحص ورود بلاغ لقسم الشرطة بتغيب الفتاة  "منى حسين" المشار إليها، وبتكثيف التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم تحديد مكان تواجد الطالبة المتغيبة صحبة أحد الأشخاص، والمقيم بمحافظة الدقهلية.

وأضافت، بتقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما، أقرت المتغيبة بارتباطها بالمذكور بعلاقة عاطفية، حيث كان تقدم لخطبتها لكن بعد رفض أهلها، قامت بالهروب صحبته وتزوجا بتاريخ 25/5/2022، بعد قيامها بتوكيل أحد الأشخاص لعدم إتمامها السن القانونية.

وبمواجهة الشاب، أيد ما سبق واعترف بزواجه من منى التي تبلغ من العمر 19 عامًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مذبحة مرعبة.. شاب يقتل 5 من أسرته والأمن يكشف الصدمة

وكانت قد شغلت واقعة اختفاء منى خلال ذهابها لأداء الامتحان، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما ظهر والد الفتاة في بث مباشر، كما أشار والدها،  إن والدة الطالبة تعرضت لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، عقب استمرار تغيبها عن المنزل منذ يوم الثلاثاء 24 مايو الماضي.

كما بينت تحريات المباحث مفاجاة جديدة غير متوقعة، حول الفتاة منى التي أصيبت بحالة اكتئاب منذ قرابة عامين بعد أن عرفت أنها ابنة بالتبني وأن والديها اللذين تقيم بصحبتهما تبنيانها من دار رعاية عام 2003 وقت أن كان عمرها 6 أشهر، وزادت حالة الاكتئاب عندما رفض والدها زواجها من حبيبها فقررت الهروب من المنزل والزواج من حبيبها.