بعد ان قطعت العضو الذكري لحبيبها .. المتهمة تفجّر اعترافات فاضحة

mainThumb

06-06-2022 11:57 PM

السوسنة - بعد إجراء التحريات اللازمة، والوصول لها، استمعت جهات التحقيق في مصر إلى أقوال المتهمة بقتل صاحب ورشة وقطع عضوه الذكرى بعد علاقة جمعت بينهما، وذلك بمساعدة نجلها وشخص آخر في الجريمة.

اعترفت المتهمة بالتحقيقات، أنها تعرفت على المجني عليه منذ 8 سنوات، واقاما علاقة جسدية داخل شقته، حيث كانت تذهب إليه مرتين أو 3 مرات، في الأسبوع.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها، أنها تزوجت عرفيا من شخص آخر، وأخفت زواجها حتى لا يتوقف معاش زوجها الراحل، وخاصة ان لديها طفل عمره 13 عامًا، وتابعت أن الشخص الذي تزوجها عرفيا علم بعلاقاتها مع صاحب الورشة، ووقعت مشاجرة بينهما، فقررا التخلص من صاحب الورشة بقتله وقطع عضوه الذكرى انتقامًا منه، كما أن ابنها اشترك في الجريمة.

يذكر ان جهات التحقيق قد صرحت في وقت سابق في واقعة العثور على جثة صاحب ورشة مبتور العضو الذكري، وذلك بعد بلاغ بعض الأهالي في الجيزة بالعثور على جثة صاحب ورشة ميكانيكا، في العقد السادس من عمره مخنوقًا من الرقبة، ومبتور العضو الذكري، ولم تظهر عليه علامات طعن أو ضربه في أنحاء جسده.

مصر .. الأمن يفجّر مفاجأة بشأن الطالبة المتغيبة عن منزلها

وأمرت السلطات بدفن الجثمان، عقب إيداع تقرير الطب الشرعي لبيان حالة الجثمان، وسماع أقوال شهود العيان، وأهلية القتيل، وأكدت التحقيقات أن المجني عليه صاحب ورشة، وليس متزوجا وليس لديه أبناء، وتم استدعاء أسرة القتيل وجيرانه لسماع أقوالهم، وكشف ملابسات الواقعة، وكذلك الاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة في المكان الذي عثر عليه بالجثة.