الفنادق تتوقع ارتفاع نسب إشغالها عن 70% خلال حزيران

الفنادق تتوقع ارتفاع نسب إشغالها عن 70% خلال حزيران

07-06-2022 07:48 PM

 السوسنة - قال رئيس مجلس إدارة جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم الهندي إنّ نسب إشغال الفنادق في المملكة بدأت بالصعود وفق الخطة التي وُضعت مع هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة وجمعية الفنادق.

 
وأكد الهندي في حديث لقناة المملكة، “أن نسب إشغال الفنادق ارتفعت منذ شهر كانون الثاني الماضي، حيث بلغت حينها 24%، فيما ارتفعت في شهر شباط إلى 33%، ثم آذار ارتفعت إلى 56%، ثم في نيسان بلغت 58%، وأخيرا 67%، ونحن في تصاعد”.
 
 
وأضاف الهندي “نتوقع أن لا تقل نسبة إشغال الفنادق عن 70% في كافة مناطق المملكة،” مبدياً أمله أن تتخطى النسب عام 2019 رغم الارتفاعها.”
 
وأشار الهندي إلى أن نسب إشغال الفنادق في العام الحالي زادت بأكثر من 18% عن عام 2019.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

مهرجان صيف الأردن .. أبعاد وقيم تُرسخ الهوية الوطنية

بيان أميركي خليجي: لن يُجبر أحد على مغادرة غزة

العياصرة: الدبلوماسية البرلمانية الأردنية حققت مكاسب في مؤتمر التعاون الإسلامي

إصابة سفينة في مضيق هرمز بمقذوف مجهول المصدر

التربية: لم تسجل أي ملاحظات من شأنها التأثير على سير امتحان التوجيهي

زمن الرويبضة

إرادة ملكية بنقل سفراء إلى مركز وزارة الخارجية

برلمانات الدول الإسلامية تؤكد دور الوصاية الهاشمية على المقدسات

سفير اليابان يُسلط الضوء على دور الأردن كمرساة للاستقرار

تعزيز التعاون الطبي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومعهد الكويت للتخصصات الطبية

الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة أردنية في فنزويلا

طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك