مسلسل الثمانية يتصدر الترند فما علاقة تركي آل شيخ ومنذر الرياحنة؟

mainThumb

10-06-2022 01:36 PM

السوسنة - بعد عرض حلقاته الأولى على إحدى المنصات الرقمية، تصدر مسلسل "​الثمانية​" الترند، باعتباره العمل الأول الذي يعمل على تأليفه المستشار ​تركي آل الشيخ​ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية.

والمسلسل عبارة عن 8 حلقات، تدور أحداثه في اجواء من الحركة والإثارة، ضمن قالب بوليسي مشوق، ويفتح العمل الملفات الخفيّة لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية، وتتمحور القصة حول رجل المال والأعمال ناصر، الذي يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية كتاجرٍ للسلاح، حتى تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء.

يسجل هذا المسلسل التجربة الأولى للمستشار تركى آل الشيخ في التأليف الدرامى، وتم تصوير العمل ما بين مصر والمغرب وفرنسا، ويجسد الممثل المصري آسر ياسين شخصية أدهم، ويظهر بمشاهد انفجارات وتبادل نيران عديدة، والعمل من بطولة ​ريم مصطفى​، خالد الصاوي، منذر رياحنة، ومشاركة عدد آخر من الممثلين كضيوف الشرف.

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل "الثمانية" قد طرحت البوسترات الدعائية بالإضافة إلى البرومو الرسمي، قبل عرض المسلسل لتحفيز الجمهور، كما  نشر مخرج العمل أحمد مدحت عدد من الصور أثناء تصوير العمل. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد