تحذير للأهالي .. مقتل مراهقين بسبب تحدي مرعب على تيك توك

mainThumb

10-06-2022 02:05 PM

السوسنة - بسبب تحد "ملاك الموت" على تطبيق تيك توك، توفي مراهقان إندونيسيان، بعد ان قاما بالقفز أمام شاحنات متحركة بهدف زيادة عدد متابعيهم على التطبيق.

وعبر صفحتها على "تويتر"، نشرت صفحة مدينة تانجيرانج الإندونيسية، مقطع فيديو خاضع للرقابة للحادث المروع، وحذرت من أن التصرف المتهور للمراهقين لإيقاف الشاحنة تسبب في خسائر في الأرواح، وتأتي هذه المأساة بعد يوم واحد فقط من قفز صبيين مراهقين أمام شاحنة متحركة في مدينة باندونغ، ما تسبب بإصابة مراهق "14 عاما"، في كسر في الجمجمة وتحطم أسنانه.

هذا وتم احتجاز ما يصل إلى 14 قاصرا في المدينة يشتبه في مشاركتهم بتحدي محلي أطلق عليه اسم "ملاك الموت" والذي لا يكتمل بنجاح إلا إذا توقفت الشاحنة قبل إصابة الشخص.

يعتبر التيك توك الملجأ المفضل لدى الأطفال والمراهقين الذين يقضون الكثير من الوقت في مشاركة التحديات على هذا التطبيق، لكن بعد انتشار ألعاب وتحديات خطيرة، أصبح الأمر سيئا للغاية، خاصة بعد ان تسببت هذه التحديات بإيذاء المشاركين أو موتهم في بعض الحالات.

سيدة عربية ذبحت زوجها وطهت جثته .. لن تصدق ما حدث بعدها

ومن هذه التحديات التي انتشرت على تطبيق تيك توك وتسببت بوفاة أطفال ومراهقين: تحدي الوشاح الأزرق، تحدّي بينادريل الذي يشجع على تناول كميات زائدة من الدواء في محاولة لتجربة الشعور بنشوة قد تُسبّب الهلوسة، وتحدي فيروس كورونا، الذي يجبر المشتركين بالتحدي أن يقوموا بلعق الأشياء في الأماكن العامة، وآخرها تحدي ملك الموت، وغيرها الكثير.