شاهد نسرين طافش تتفجّر إغراء وإثارة وهي مبللة بملابس السباحة

mainThumb

13-06-2022 12:16 PM

السوسنة - أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل بالصور التي نشرتها عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها وهي مبللة على طرف المسبح مرتدية ملابس السباحة، وعلقت: "أوجد التناغم والانسجام في اللحظة حتى لو لم يعجبك الحال تماما، كن حياديًا مع الحياة"، ورغم انها حرصت على اخفاء جزء كبير من جسدها لكنها لم تسلم من الإنتقادات رغم اشادة البعض بجمالها واطلالتها.

هذا وتحرص الفنانة على مشاركة متابعيها وجمهورها احدث صورها ونشاطاتها وسفراتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، حيث تواجدت مؤخرا في مصر ونشرت الكثير من الصور التي وثقت فيها رحلتها الى المناطق الأثرية ونالت بها اعجاب المتابعين.

يذكر ان نشرين طافش قد تعرضت للكثير من الهجوم والانتقادات بسبب دورها في مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في رمضان الفائت، ولعبت به شخصية الراقصة عزيزة، وتصدرت حديث الجمهور ومواقع التواصل، حيث اعتبر البعض انها لعبت دورا فاضحا ولا يليق بالشهر الفضيل وخاصة لارتدائها بدلات رقص جريئة ومكشوفة، وكان اسلوبها بالتمثيل جريئ ويحمل الإغراء، لكنها تجاهلت كل هذه الانتقادات وردت بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة لها عبر الانستغرام وعلقت عليها: "شو حلو تستمتع بعطلتك بعد النجاح".

وبدوره، أشاد الممثل السوري ​أيمن زيدان​ بأداء نسرين طافش​، في مسلسل "جوقة عزيزة"، مؤكداً عبر صفحته على موقع فيسبوك، أنها من أهم الفنانات، وما تعرضت له من انتقادات وهجوم غير منطقي.

وكتب زيدان: "إن ما قدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام"، مؤكدا لها انها كانت مدهشة وجريئة بمحاولتها تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع، مطالبا اياها بعدم الاكتراث بالقسوة التي مارسها البعض ضدها حتى نالت من جانبها الشخصي، وتابع قوله: "تذكري لا ترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية".

خبر وفاة الممثلة توبا بطريقة مروعة يضج مواقع التواصل

وردت نسرين طافش  عبر خاصية القصص المصورة على رسالة أيمن زيدان، وكتبت: "عندما يتكلم الأستاذة الكبار فتلك شهادة كبيرة أعتز مدى الحياة، خاصة عندما تأتي من فنان قدير وعملاق بحجم أيمن زيدان"، مؤكدة ان شهادته فيها اسعدتها، وخاصة انه ممثل مثقف وعميق وراقي حسب وصفها، داعية له بالصحة والعمر الطويل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد