الهام شاهين تتعرض للحرق والغرق فمن وراء محاولة قتلها؟

mainThumb

16-06-2022 04:35 PM

السوسنة - خلال تكريمها في ملتقى القاهرة للسينما والدراما، صدمت الممثلة المصرية إلهام شاهين الحضور والمتابعين بعد الحديث عن حادثة غرق وحرق حدثت معها، والتي روج لها البعض على مواقع التواصل بأنها محاولات اغتيال، إلّا أن الحقيقة، لا تتعدّى سوى كونها أخطاء من فريق عمل المسلسلات التي مثلت فيها.

وخلال كلمتها روت الفنانة المصرية، بعض الكواليس والذكريات الصعبة التي مرت بها في أعمالها الفنية، حيث قالت إنها تعرضت لحرق شعرها خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسل «أديب» بسبب خطأ تسبب بتلف شعرها بالكامل أجبرت بعدها لارتداء الباروكة سنة كاملة، بالاضافة الى التهاب جسدها الذي بقي شهرًا ونصف حتى شُفيت منه.

كما أوضحت الهام شاهين واقعة الغرق الذي تعرضت له خلال تصوير أحد مشاهد فيلم «السجينتان» مع الفنانة سماح أنور، حيث كانا يصوران مشهدًا في النيل، وفي أيديهما كلبشات حديدية، حيث غفل صناع العمل عن استبدال الكلبشات بأخرى بلاستيكية، وكان الحديد يجرهما ويغوص بهما لأسفل ولم يتنبه احد انهما تغرقان بالفعل حتى وصلا للشاطئ بصعوبة.

شاهد فنان معروف ينهار بعد انضمام إبنته لموقع اباحي

وفي احتفالية كبرى تحمل اسم «كيف تصنع التاريخ.. خلطة إلهام»، أقيم حفل تكريم إلهام شاهين، بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وبدورهأ أعرب الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة الهام عن سعادته البالغة بتكريم شقيقته، معربا عن مدى حبه وفخره بما تقدمه من أعمال فنية، ونشر صورة تجمعه بزوجته وأشقائه من بينهم إلهام، وعلق قائلاً: "العائلة والسند والضهر وعلى رأسهم الكبيرة أمي وأختي وحبيبتي اللي دائما رافعين راسنا بسببها، التاريخ المشرف أمي الهام شاهين تستاهلي تكريمات الدنيا"، كما بارك الجمهور لها معبرين عن سعادتهم بنجاحاتها.