تفاصيل جديدة وصادمة حول التسجيل الصوتي الذي فضح عادل امام

mainThumb

17-06-2022 01:57 PM

السوسنة - بعد تداول تسريب صوتي نُسب إلى الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي هاجمت فيه الفنان عادل إمام بتصريحات قاسية تمسّ شخصه وتاريخه الفني، نفى شقيق الفنان عادل إمام في أول رد على ذلك التسريب، أن يكون هناك خلاف بين عادل إمام ونجلاء فتحي.

وأكد عصام امام، ان هناك علاقة وطيدة تجمع الثنائي، وما من سبب يدفع نجلاء فتحي للإساءة للزعيم بتصريحات مشينة، مشيرا انهما شقا طريقهما الفني معا، ووصف الفنانة بالمحترمة واللبقة، ومن المستحيل أن يخرج منها هذا الكلام القاسي والمشين بحق عادل امام أو أي فنان آخر، لأن الإساءة ليست من طبعها حسب تعبيره.

وأضاف شقيق الفنان انه لا يعتقد أن نجلاء قد تقول مثل هذا الكلام، معتبرا ان هذا التسجيل مفبرك لزعزعة العلاقات بين نجوم الوسط الفني الذي يعتبر من فيه عائلة واحدة، مؤكداً أن لا عداوة بين الفنانين.

لكن أكد عصام امام أنه إذا ثبُت أن التسريب الصوتي المتداول يعود إلى نجلاء فتحي، وأنها بالفعل اساءت للزعيم، فإنه سيتخذ إجراءً قانونياً، لأن التسجيل حمل اهانات واتهامات لا تليق بتاريخ فنان كبير واستثنائي.

وبدوره، أكد  زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، المخرج خضر محمد خضر، أن هذا التسجيل قديم، يعود الى عام 2011، وتم الترويج له في 2022، مستنكراً اجتزاء الحديث من سياقه ووقته الذي ليس له مبرر، واصفا إعادة استغلاله من أحد الصحافيين بأنه "تصرف غريب"، وقال: "لو في صحافي قاعد زهقان بلاش يطلّع تسجيلات صوتية من 2011 وينشرها الآن لإثارة البلبلة.

هيفاء وهبي بوضعيات مثيرة ومفاتنها تتفجر بالفيزون الضيق والظهر المكشوف

وكان قد حمل التسجيل الصوتي الذي نسب الى الفنانة نجلاء فتحي اتهامات واساءات أثارت جدلا واسعا، بحق الفنان عادل امام، واصفة فنه بأنه يحمل الفساد والافساد، وانه ملحد ومطبع مع العدو وغيرها من الاتهامات.