تفاصيل صادمة لواقعة انتحار ربة منزل وأطفالها

mainThumb

18-06-2022 12:28 PM

السوسنة - قررت ربة منزل مصرية، تبلغ من العمر 39 عاما، إنهاء حياتها وأولادها الصغار في هدوء تام، بعد ان تركت رسالة لزوجها النائم، كتبت فيها: "لن تراني أنا ولا الأولاد مرة ثانية"، وذلك هربًا من حياتها الزوجية المليئة بالضغوط النفسية.

واستيقظ الزوج من غفوته باحثًا عن أفراد أسرته في كل مكان دون جدوى، وفي نفس وقت اختفاء السيدة وأولادها، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، بغرق ربة منزل و3 أطفال في ترعة الإبراهيمية في محافظة المنيا، وانتقلت الأجهزة المعنية على الفور لانتشال جثث الضحايا التي تبين انهم ذات العائلة المفقودة، وفقا لموقع صدى البلد.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن الضحايا هم ربة منزل 39 عاما، وأولادها زياد 6 أعوام، وأحمد 5 سنوات، وعبد الرحمن 3 سنوات، من سكان عزبة بنيامين في مركز سمالوط، وتبين ان السيدة قامت بإلقاء نفسها وأولادها في ترعة الإبراهيمية حتى تتخلص من الضغوط النفسية الشديدة الواقعة عليها.

الأمن يكشف لغز العثور على فتاة مذبوحة بإحدى الشقق

وطلبت الأجهزة الأمنية، زوج السيدة المنتحرة، للوقوف على أسباب انتحار أفراد أسرته الأربعة، وأشار إحدى أقارب الضحية أن واقعة الانتحار حدثت بسبب تراكمات كثيرة وضغوط عائلية، والخلافات المستمرة بينها وبين زوجها، مادفعها لهذا القرار المؤسف.