وفاة ملكة جمال مشهورة بخطأ طبي والجمهور مصدوم

mainThumb

22-06-2022 07:47 PM

السوسنة - أعلنت صحيفة "ميرور" البريطانية عن وفاة ملكة جمال البرازيل السابقة ​جليسي كوريا​، ذات الـ27 عاما، بعد خضوعها لعملية روتينية لإزالة اللوزتين، لكن بعد أيام فقط، تعرضت لنزيف حاد وأزمة قلبية، لتدخل بعدها في غيبوبة لمدة شهرين حتى توفيت، وتم إرسال جثتها إلى معهد الطب الشرعي لتشريح الجثة، ثم تم دفنها يوم الثلاثاء.

وخضعت كوريا لاسابيع من المحاولات الطبية لكي يستجيب المخ و لكن كانت بدون جدوى، حيث يعتقد والد ملكة الجمال أن ما حدث مع جليسي كان بسبب خطأ طبي أثناء عملية إزالة اللوزتين الروتينية.

وتحدث كاهن العائلة ليديان ألفيس، ان جليسي خضعت لعملية جراحية لإزالة اللوزتين وبعد خمسة أيام في المنزل، أصيبت بنزيف.

اكتسح خبر وفاة ملكة جمال البرازيل لعام 2018، مواقع التواصل، مشكلا صدمة عند المتابعين الذين تفاعلوا معه وتمنوا للراحلة الرحمة.

هذا مصير الشاب مصطفى الذي انتحر من أعلى الجسر

توِّجَت كوريا بلقب ملكة جمال القارات المتحدة في البرازيل عام 2018. كما انها رائدة أعمال تخصصت في العلاج بالليزر والماكياج الدائم، لديها 52 ألف متابع على إنستغرام، وكانت قد بدأت جليسي العمل عندما كانت في الثامنة من عمرها فقط، ومن أشهر كلماتها مل كتبته على موقع إنستغرام: "لن نعرف أبداً مدى قوتنا حتى يكون الخيار الوحيد هو أن نكون أقوياء"، مؤكدة انها لم تولد ثرية لكنها كافحت بالحياة حتى وصلت على ما هي عليه.