هدفان دون رد في مباراة الوحدات والصريح

mainThumb

30-06-2022 11:18 PM

السوسنة - فاز فريق الوحدات على الصريح، الخميس، ضمن الاسبوع التاسع لدوري المحترفين لكرة القدم، بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي سجلهما طارق خطاب وفراس شلباية.

 
وبهذا الفوز رفع الوحدات رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الصريح عند 7 نقاط في المركز التاسع.
 
ومن جانب اخر، فاز فريق مغير السرحان على الجزيرة، الخميس، ضمن الاسبوع الثامن لدوري المحترفين لكرة القدم، بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، والذي سجله اللاعب سبيع الحموي.
 
وبهذا الفوز قفز مغير السرحان الى المركز الثالث ب13 نقطة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 6 نقاط في المركز 11.
  
ومن جهة اخرى، قررت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم الخميس، فرض مجموعة من العقوبات على الفيصلي والوحدات، أثر المباراة التي انتهت بفوز الفيصلي بهدف دون رد على الوحدات، وفق ما اعلنت اللجنة.
 
وبحسب القرارات، تم نقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي لتقام خارج عمّان التي يوجد فيها ملعبه البيتي عملا بأحكام المادة (88/4) من اللائحة التأديبية.
 
وكما قررت اللجنة، تغريم نادي الفيصلي مبلغ (2000) دينار عملا بأحكام المواد (91/1) من اللائحة التأديبية، بالإضافة إلى تغريم نادي الفيصلي مبلغ (1000) دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة (90) من اللائحة التأديبية.