قضية شيماء جمال تشتعل مجددا بعد ما وجد في غرفة نومها

mainThumb

01-07-2022 07:01 PM

السوسنة - لا زال الجدل دائر حول ملابسات الجريمة التي راحت ضحيتها المذيعة المصرية شيماء جمال، على يد زوجها القاضي والمستشار بمجلس الدولة أيمن حجاج، وجددت صحيفة “القاهرة24” هذا الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو خاص من داخل غرفة نومها.

وتجولت كاميرا الصحيفة داخل غرفة نوم المذيعة الراحلة، رفقة أسرة شيماء، فيما أدلى أهلها بشهادتهم حول الجريمة وكشفوا تفاصيل جديدة، وتعتبر هذه الغرفة هي أحد غرف الشقة الواقعة في منطقة 6 أكتوبر، التي اشتراها لها زوجها أيمن حجاج.

وأخذت والدة شيماء، مراسل القناة في جولة داخل المكان الذي كانت تعيش فيه المغدروة، وظهر بالمقطع عدد من الكلاب والحيوانات الأليفة التي كانت تقتنيها شيماء، وأوضحت والدتها أن ابنتها لم تكن تعيش حياة الأثرياء في فيلا كما كان يزعم البعض، بل عاشت في هذه الشقة.

ودخلت كاميرا مراسل “القاهرة24” إلى غرفة نوم شيماء جمال، وصورت معالمها التي اتسمت بالبساطة، وتم التركيز على متعلقاتها الشخصية، من حقائب، وأحذية، وأدوات مكياج، بالاضافة الى تواجد مصاحف القرآن الكريم، بجانب سريرها، وكان يتواجد بالغرفة أيضا أوراق شخصية ومستندات كثيرة للمغدورة، قالت والدتها إنها تركتها ولم يقترب منها أحد.

وأعاد هذا المقطع الجدل حول جريمتها، ولاقى تفاعلا واسعا خاصة بعد الكشف عن الحياة البسيطة التي كانت تعيشها الاعلامية شيماء، على عكس ما اشيع عن الثراء الذي كانت به، بالاضافة الى شهادة أهلها عن الجريمة وطبيعة علاقتها مع زوجها القاتل أيمن حجاج، وطالب العديد من النشطاء بإعدام المستشار، أسوة بالقرار القضائي الصادر بحق قاتل فتاة المنصورة نيرة أشرف.

وفاة إبن إعلامية معروفة وحفيد نقيب الممثلين السابق

يذكر ان الأجهزة الأمنية في مصر، قد القت القبض على المستشار أيمن حجاج قاتل زوجته شيماء، باستخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة، وذلك بعد أنباء هروبه إلى دبي، حيث كان يختبئ في محافظة السويس.