شاهد طيار مكسيكي يشهر إسلامه والسبب صادم

mainThumb

01-07-2022 10:51 PM

السوسنة - اعتنق الطيار المكسيكي هوغو غوتيريز الإسلام مطلع الأسبوع الحالي، من أجل الزواج من المرأة التركية  المسلمة التي أحبها، حيث قررغوتيريز وروان البكري، اللذان التقيا في الكويت، الزواج، وفق ما أفادت وسائل إعلام تركية.

وذهب الزوجان لمدينة إزميت، حيث تعيش عائلة البكري، واعتنق غوتيريز الإسلام من خلال اطلاعه على الدين والتعرف على تعاليمه، ونطق الطيار المكسيكي الشهادتين بحضور مفتي إزميت الشيخ محمد رشاد شافلي وعدد من الشهود،  وقدم المفتي إلى الطيار المكسيكي القرآن الكريم، وعانقه قائلا: "أصبحت أخا لنا وسنحتضنك"، وفقا لفيديو بثته وسائل إعلام تركية.

قضية شيماء جمال تشتعل مجددا بعد ما وجد في غرفة نومها

وعبر صفحتها على فيسبوك، نشرت رئاسة الشؤون الدينية في إزميت عددا من الصور وثقت لحظة إشهار الطيار المكسيكي إسلامه، وانتشرت هذه الصور على جميع مواقع التواصل في تركيا، وسط اشادات بالخطوة التي اتخذها غوتيريز متمنين ان يحسن الله اسلامه.

وفي واقعة مشابهة، دخلت فتاة هولندية تدعى «إلسا»، 21 عامًا، العام الفائت للدين الاسلامي، تحديدا في ليلة القدر، وذلك بعد ان تعرفت بشاب مصري، وأحبته، وارتدت الحجاب، وتعلمت اللغة العربية، واكدت ان عائلتها كانت رافضة للفكرة، ولكن بعد ان تعرفوا على زوجها وعائلته وافقوا على الخطوة التي اتخذتها.