تحول رهف القحطاني الى رجل يشعل الردود الغاضبة

mainThumb

02-07-2022 01:57 PM

السوسنة - عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فاجأت رهف القحطاني الجمهور بردها على متابعة علقت على تصرفاتها الغريبة ورودو فعلها الحادة، وخاصة بعد ظهورها وهي تتحدث بطريقة قاسية مع منتقديها، بالاضافة الى تعليقها بطريقة ساخرة على الكثير من الأحداث والمواقف التي تمر بها.

وأكدت القحطاني ان معاملة والدها لها كرجل أثرت على شخصيتها، وارجعت سبب تصرفاتها وردود فعلها الغريبة الى البيئة التي نشأت فيها، موجهة اللوم، لوالدها الذي لم يعاملها كأنثى، وقالت: “أبوي يعاملني كرجال وهذا الأسلوب أثر على شخصيتي”، واشارت انه قبل 8 سنوات تنبهت احدى صديقاتها لمعاملة والد رهف لها، حيث انه يحدثها بصيغة المذكر، وقالت: "هو اللي رباني مو شايفني بنت شايفني رجل".

وتباينت ردود الأفعال على فيديو رهف القحطاني، حيث تعاطف البعض معها، مشيرين ان البيئة تؤثر بشكل كبير على شخصية الانسان، وطريقة التعامل مع الأنثى يجب ان تكون بطريقة رقيقة لا معاملتها كالرجال، بينما اعتبر البعض أن حديثها متناقض، خاصة وأنها ظهرت مع والدها في أكثر من مقطع فيديو وكان واضح الانسجام والتفاهم بينهما.

وعبر البعض عن غضبه من محاولات رهف تصدر الترند حتى لو على حساب والدها، مؤكدين أنه يعاملها كفتاة بشكل طبيعي، حيث نشرت مشهورة مواقع التواصل  مقطع فيديو مع والدها أكدت فيه ان الانتقادات لا تعنيها وما يهمها هو نظرة والدها لها.

وكانت قد ظهرت الفاشنيستا السعودية في الفيديو في أحضان والدها وتوجه له سؤالاً عن وصفه لها، ليشيد بها وبصفاتها، وقال: "أنتِ الغالية.. أنتِ الحلوة.. أنتِ العاقلة"، وقابلت رهف كلامه بضحكة عالية معبرة عن سعادتها بكلامه.

المواقع العربية تضج بما فعله الأردني جراح الحوامدة

يذكر ان أول ظهور لوالد رهف القحطاني، كان الى جانب ابنته في أحد المطاعم، خلال احتفالها بيوم التأسيس السعودي وظهرا وهما يتناولان وجبة برغر.