وفاة فنان كويتي شاب بحادث سير والحزن يسيطر على الكويتيين

mainThumb

02-07-2022 02:41 PM

السوسنة - توفي الفنان الكويتي، غانم الحمادي، عن عمر يناهز 36 عاماً إثر حادث مروري، اثناء توجهه إلى منزله في مدينة صباح الأحمد، حيث ذكرت عدد من المصادر الكويتية، أن إطار سيارة الحمادي انفجر خلال قيادته على الطريق السريع مما ادي إلى انقلابها ووفاته على الفور.

ومن جهته، كشف الفنان مبارك الشطي، زميل الفنان الراحل،  في حديثه إلى صحيفة الرأي الكويتية، عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له، قائلاً: "غانم كان متوجهًا إلى بيته في مدينة صباح الأحمد، وفي تلك الأثناء انفجر إطار سيارته، ما أدى إلى انقلابها ووفاته في الحال".

وأشاد مبارك، بزميله الراحل وخلقه وحب الجميع له بسبب رحابة صدره، كما وسيطرت حالة من الحزن على عدد كبير من الفنانين والمشاهير، من بينهم الاعلامي سعود المزيعل، والفنانة بسمة الكويتية، الذين نعوا الفنان الشاب بعد تشييع جنازته أمس عقب صلاة الجمعة ودفن الجثمان في مقبرة الصليبخات.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق باسمه غبر تويتر تعبيرا عن حزنهم بوفاته، وتصدر اسم غانم الحمادي التغريدات على مدار اليوم.

طبيب سعاد حسني يفجر مفاجأة جديدة حول انتحارها وزواجها السري

الفنان غانم الحمادي، أحد وجوه الفن الشعبي البارزة في الكويت، من مواليد عام 1986، وهو عضو في فرقة الفن الأصيل التي شاركت في إحياء الكثير من الحفلات بكافة أنواعها، وفي الأفراح والمناسبات الاجتماعية، ولا يتوافر الكثير من المعلومات حول الحياة الشخصية للفنان الراحل.