صاحبة لافتة ارغب في الزواج تفجّر الصدمة بما حدث ليلة الدخلة

mainThumb

02-07-2022 03:33 PM

السوسنة - بعد أقل من أسبوعين على زواجها، خرجت عروس الموسم السودانية المهندسة إسلام صاحبة لافتة "أرغب في الزواج، وأقبل التعدد"، والشهيرة بفتاة الأستوب، وأعلنت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي، انها طلبت الطلاق من زوجها، وعللت سبب طلبها الطلاق إلى هروبه بهدايا حفل الزفاف وعدم إخبارها بأنه متزوج من ثلاث نساء، وهي الرابعة  رغم انه اخبرها انه متزوج من واحدة فقط.

وقالت: "أنا من يوم الزفاف قاعدة في بيتنا انتظرناه تاني يوم ماجه ولحد اللحظة ما دخل علي والدته طلبت فطور العريس وابنها ما دفع مهر."، مؤكدة انها كانت تريد زوج يسترها لكن صدمت به.

واثار اعلان رغبة اسلام بالطلاق الجدل على مواقع التواصل، وخاصة انها كانت تبحث عن فرصة زواج واشتهرت بهذا الأمر، بعد وقوفها على إشارة مرور وتحمل لافتة كتب فيها: "عايزة عريس، أرغب في الزواج، أقبل التعدد".

وبعد يومين من اعلان رغبتها الطلاق، انتشرت عبر  مواقع التواصل، خبر وفاة اسلام إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، بينما نشر آخرون عبر التويتر معلومات منقولة عن زوجها، أكد فيها ان اسلام بخير وسط أسرتها، وأن خبر وفاتها مجرد شائعة، وفقا لموقع "روسيا اليوم".

وأكد حساب إخباري سوداني أن ما تم تداوله حول وفاة "فتاة الاستوب" مجرد شائعات، وقال: "مصطفى البرنس يعود وينفي خبر وفاة فتاة الاستوب إثر هبوط في الدورة الدموية ويقول طلعت نائمة!".

تحول رهف القحطاني الى رجل يشعل الردود الغاضبة

الجدير بالذكر أن حفل زفاف الفتاة السودانية، قد شغل السودانيين على وسائل التواصل، حيث أقامت الحفل بصالة أفراح في العاصمة الخرطوم، وأحيا الفنان السوداني الشهير كمال ترباس الحفل دون أي مقابل، وتم تداول العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، ظهرت فيها اسلام بفستان الزفاف مع عريسها.