تسريب فاضح لهند القحطاني يضعها بموقف محرج

mainThumb

05-07-2022 10:43 PM

السوسنة - أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، الجدل بعد تسريب لها انفعلت فيه أثناء أحد الإعلانات، بسبب تصرف أحد الرجال مع زوجته.

ولم تظهر هند القحطاني في الإعلان ولكنها اكتفت بالتعليق أثناء استكمال الإعلان على حديث إحدى السيدات لها حول تعرضها لمشكلة وأزمة مع زوجها بسبب رغبته في تفتيح بشرتها، وعبرت القحطاني عن غضبها من تصرف الزوج قائلة: "مشكلتها علشان المنتج اللي يفتح بشرتها، يعني هي مشكلة زوجية يعني الزوج يبغي أنها تكون بيضاء".

وتابعت هند موجهة انتقادات حادة إلى الرجال، قالت فيها: "أقسم بالله شيء يقهر قهرتيني بها الجملة بس مش هعلق يعني انحلت مشكلة زوجية لأنها فتحت بشرتها"، وعبرت عن استيائها من هذا النوع من الرجال الذين ينتقدون زوجاتهم بسبب شكلها أو لون بشرتها.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المسرب من إعلان هند القحطاني، وتباينت الأراء بين مؤيد لها، وبين من انتقد حديثها، لكن الأغلبية رجحت أن تلك القصة مفتعلة والتسريب متعمد من أجل الترويج للمنتج فقط، ولتصدر الترند، وقال احد المتابعين: "هذا أسلوب تسويقي، حاطين الخلطات دايم يقولون كذا عشان الناس يشترون منهم مساكين اللي يصدقونهم"، معتبرين ان هذه التصرفات فاضحة ومفبركة.

من أغرب حالات الإنتحار.. تفاصيل خمسيني أنهى حياته في الغسالة

وكانت قد أثارت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي جدلاً كبيراً، بعدما كشفت عن عمرها، مؤكدة أنها لم تتجاوز الـ 38 عاماً، من مواليد عام 1984 على غرار ​ميريام فارس​ و​نادين نسيب نجيم​، حسب تعبيرها، وذلك ردت على اتهام البعض ان لديها ابن كبير يعيش مع والده، رغم تاكيدها ان ابنها معاذ الذي يبلغ من العمر 19 عاما هو اكبر ابنائها ولا يمكن ان يكون لها ابن اكبر منه بسبب صغر عمرها.