تامر حسني يبكي بسبب ما فعله الجمهور السعودي معه

mainThumb

08-07-2022 08:18 PM

السوسنة - بعد ان فاجئهم بحضوره العروض الأولى لفيلمه الجديد "بحبك"، لاقى الفنان المصري ​تامر حسني​ ترحيبا كبيرا من الجمهور في المملكة العربية السعودية، وحظي بإستقبال كبير، إذ ظَهَرَ في فيديو نَشَرَه على حسابه على «إنستغرام» محمولاً على الأكتاف.

وبعد هذا الإستقبال الحافل، بكى تامر حسني ولم يتمالك نفسه، من شدة التأثر والسعادة الكبيرة التي عاشها في هذه اللحظات، مؤكدا أنه لم يشهد من قبل مثل ردود الفعل هذه لدرجة جعلته يبكي.

كما فجأت والدة تامر حسني، الحضور خلال العرض الاول لفيلمه، حيث خطفت الأنظار بعد انقطاع لسنوات عن عدم حضور أي فيلم بوجوده.

وقد كان واضحاً على تامر حسني كميّة السعادة والفرح بوجودها مع عدد من الأصدقاء، ابرزهم شام الذهبي ابنة الفنانة السورية اصالة، والتي تجمعها صداقة قوية ببسمة بوسيل.

شاهد اليسا بأحضان حبيبها بوضعية حميمية والجمهور يشتعل

حيث كتب الفنان المصري عبر حسابه على انستغرام: "الحمدلله الحمدلله الحمدلله انا في السعودية دلوقتي وعرض مصر والسعودية اللي حضرتهم أعلى رد فعل شوفته في حياتي دي دموع فرح احمدك يارب"، وتفاعل معه المتابعون بشكل كبير مؤكدين انه يستحق هذا الاستقبال.

بالاضافة الى تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حضر أَبطال فيلم «بحبك»، منهم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، وعمرو صحصاح، وفرح الزاهد، وغيرهم، كما حضر أيضاً عدد من الفنانين لمشاهدة الفيلم مع صناعه وتهنئتهم بعرضهم، منهم كريم عَفيفي، وحسام داغر، وغيرهم.

ويَنَافَس تامر حسني في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم «بحبك»، مع فيلم «كيرة والجن» لكريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وفيلم «عمهم» للنجم محمد عادل إمام، وهدى المفتي.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد