عائلة نيرة أشرف تكشف الصدمة بحادثة تثير الرعب والمستهدف الأخت الثانية

mainThumb

14-07-2022 01:10 AM

السوسنة - تقدم أشرف الغريب، والد المغدورة نيّرة أشرف، ببلاغ رسمي للأجهزة الأمنية، بعد تلقي ابنته هدير تهديدات على فيسبوك من قبل شخص مجهول يدعى عمر، بحسب ما نقل موقع مصراوي.

وأشار الأب أن هدير تلقت من عمر رسائل سب ووعيد بأن تلقى مصير شقيقتها نيرة، من دون معرفة سابقة به، الأمر الذي تعاملت معه الأسرة ببلاغ حررته أمام الجهات المعنية، مضيفا أن الأسرة تتعرض عبر وسائل التواصل لكثير من التهديدات وتشويه السمعة منذ الحادث.

وكانت هدير قد نشرت عبر حسابها في فيسبوك: "من يجد مبررا للقتل مثله مثل الإرهابي الذي يفجر كنيسة ويقول هم يستحقون الموت؟ من أنت لتحكم عليهم؟ القتل محرم في جميع الأديان"، ولقي منشورها تفاعلا كبيرا.

وعلى صعيد آخر، تداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو للطفلة نيرة أشرف عندما كانت لا تتجاوز السابعة من العمر، وكانت تغني أغنية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وسط إعجاب أسرتها، ونشر والد نيرة الفيديو قبل 10 سنوات، حيث كانت الطفلة الصغيرة تحاول الكشف عن مواهبها في الغناء.

يذكر ان محكمة الجنايات، قد قضت، بالإعدام على قاتل نيرة، بعدما صادق مفتي مصر على حكم الإعدام، والذي أكد أن القتل بالسكين موجب القصاص شرعاً، بالجرم المسند إليه، قد ثبت وتأيد شرعا في حقه، واعتراف المتهم.