عمر كمال يكشف المستور حول قبلاته الساخنة مع عبد الباسط حمودة

mainThumb

15-07-2022 03:14 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو، قيل انه يوثق تبادل القبلات على الفم بين مطرب المهرجانات عمر كمال مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة على المسرح، وامام الجميع، ما تسببا بإثارة الجدل.

لكن خرج عمر كمال في تصريحات صحافية، وأكد  أن زاوية تصوير الفيديو في الحفل الذي أحياه في الساحل الشمالي، دفعت البعض للاعتقاد بأن القبلة كانت في الفم، لكن في الحقيقة جاءت القبلة  على خد عبد الباسط، وهذا ما أثبتته الفيديوهات التي تم تصويرها من زوايا أخرى.

مصادر رسمية تؤكد وفاة الفنانة العراقية ساجدة عبيد ولكن؟

وعلى صعيد آخر، انتهى كل من عمر كمال وعبد الباسط حمودة من تصوير كليب "حلوين"، وظهر عمر في الكليب بلوك جديد من حيث الشعر والملابس، ويعتبر هذا ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية "ضيعنا".

وتم تصوير كليب اغنية حلوين في حارة شعبية باستديو مصر بمنطقة الهرم، وهو من إنتاج عمر كمال الذي حرص على أن يكون الكليب بدون راقصات، حيث اتخذ القرار سابقا بعدم الاستعانة براقصات خلال تصوير كليباته الجديدة، وسيتم طرحها عقب الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها.

وعلى صعيد آخر، كشف عمر كمال خلال لقاء تلفزيوني على هامش إحياؤه مؤخرا لحفل في سوريا، عن انفصاله عن خطيبته بعد علاقة ارتباط استمرت لمدة 6 أشهر، مشيرا إلى أن الانفصال تم قبل 48 ساعة من إحيائه الحفل، ووصف حالته بأنه يعيش الحزن، اذ كان من المقرر قريبا إعلان موعد الزواج، وقال: "محصلش نصيب .. مش عارف ده هيرجع تاني أو لأ مبقتش عارف".

وكانت قد انتشرت مؤخرا أنباء حول ارتباط الفنان عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما قام بنشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبهها، حيث سبق وان اهدى لها احد اغانيه أثناء تواجدهما معا، لكنه رفض ان يؤكد او ينفي الخبر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد