بالصورة .. وفاة طفل بطعنات غادرة وقبل أن يلفظ أنفاسه يفجر الصدمة

mainThumb

18-07-2022 02:20 PM

السوسنة - فجّر طفل أمريكي يبلغ من العمر 11 عاماً مفاجأة مدوية، قبل ان يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعدة طعنات غادرة.

وتتهم الشرطة الأمريكية في ولاية نيو مكسيكو، ام الطفل بقتل ابنها، وفقاً لشبكة «فوكس».

وقال مكتب شرطة مقاطعة ليا ان بروس جونسون الأب قد أبلغ عناصر الشرطة في الساعات الأولى من صباح يوم 10 يوليو، عن تعرض زوجته ماري وابنه بروس جونيور للطعن، لتهرع الشرطة حالا الى المكان، وفق سكاي نيوز.

واشار مكتب الشرطة في بيان صحافي، ان جونسون كان نائماً عندما سمع ابنه يصرخ، ليجده في غرفته ملقياً على السرير يعاني من طعنات، فذهب للاتصال برقم الطوارئ عندما اكتشف أن ماري زوجته تعرضت ايضا، لكنها كانت فاقدة للوعي في غرفة أخرى، وتم نقلهما إلى مستشفى المنطقة.

وقال المحققون إن ماري جونسون (49 عاماً) أصابت نفسها بطعنات في صدرها، واستقرت حالتها قبل نقلها إلى المستشفى، وكان بروس الابن لا يزال واعياً عندما وصل إلى المستشفى، وتحدث المحققون معه، وأخبرهم أن والدته هي من طعنته، ثم فارق الحياة متأثراً بجراحه.

قتل وحرق واعترافات مروعة .. بابل العراقية تشهد جريمة مروعة

وأوضحت السلطات أن بروس الأب وابنه انتقلا من أوكلاهوما إلى هوبز دون ماري وسط مزاعم بأنها كانت تسيء معاملته، و خطط لتقديم طلب الطلاق، لكن لم ترد تقارير عن سوء معاملة أو إهمال منذ الانتقال إلى نيو مكسيكو، وكان هناك حادثان على الأقل أثناء العيش في أوكلاهوما، ولا يزال التحقيق جارياً في القضية.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد