جريمة البنطلون تهز الشارع المصري

mainThumb

19-07-2022 02:26 PM

السوسنة - اقترف قاصر  17 سنة جريمة نكراء، بحق شقيقه الأكبر 20 سنة، أمام والدتهما في بلدة كرداسة بالجيزة المصرية، وذلك بسبب "بنطلون"، بحسب  صحيفة "أخبار  اليوم".

والقت الشرطة القبض على الجاني، وحررت محضرا بالواقعة، وكشفت النحقيقات الاولية، ان مشادة كلامية وقعت بين الصبي وشقيقه الأكبر، بسبب ارتداء الأول بنطال الأخير، وهذا ما رفضه لرغبته هو الآخر في ارتدائه، واشتد الشجار بين الشقيقين وسط تواجد والدتهما لفض الخلاف بينهما لكن دون جدوى.

وبعد احتدام الخلاف، توجه الأول إلى المطبخ، واستل سكينا ليسدد طعنة بصدر شقيقه وأسقطه جثة هامدة، وفر هاربا قبل حضور قوات الشرطة التي تمكنت لاحقا من القبض عليه بمحيط عقار سكنه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتولت النيابة التحقيقات.

وفي وقت سابق، تحديدا عشية ليلة عيد الأضحى المبارك، توفي شاب مصري من سيناء في مشاجرة مع أخيه، حيث طعن الشاب شقيقه، بآلة حادة، ما أدى لوفاة المجني عليه في الحال.

جريمة اغتصاب مروعة في مدينة ملاهي تضج الشارع المصري

كما شهدت مصر سابقا جريمة أخرى مروعة، بعدما أطلق القاتل النيران على شقيقه داخل القطار لخلافات مالية بينهما ومشكلات خاصة بالإرث، حيث أصابه بثلاث طلقات في رأسه فأرداه قتيلا.