الصورة مع هذا الفنان بألف دولار

mainThumb

25-07-2022 02:18 AM

السوسنة - على الرغم من المبالغ الكبيرة التي يتقاضاها الفنان الأمريكي كريس براون، مقابل جولاته الغنائيّة، الا انه متهمٌ باستغلال جمهوره والحصول على أموال مقابل التقاط صور تذكارية معهم بعد حفلاته، بحسب صحيفة TMZ الأمريكية المتخصصة بأخبار المشاهير.

وأشارت الصحيفة، ان كريس براون يتقاضى 1000 دولار مُقابل كل صورة مع معجبيه، كما أوضح موقع راديو Capital XTRA، أن المغني الأمريكي يكسب هذه الأموال الإضافية من خلال بيع بطاقات حفلاته على شكل حزمات، من بينها بطاقات تتضمن صوراً معه، بينما تأتي أغلى حزمة VIP بسعر 3500 دولار أمريكي، وتتضمن مقعداً في الصف الأمامي وإمكانية التقاط الصور مع براون.

وأعاد يونغ بلو، مغني الراب الأمريكي، تغريد صورة أحد المعجبين مع كريس براون، وكتب: "1000 دولار لذكرى! من أجل لحظةٍ مدى الحياة ليس بالأمر السيئ، لن يكون لديك ذكريات عندما تكبر، الشيء الوحيد الذي ستتذكره هو دفع الفواتير".

فيما علّق أحد المتابعين: "1000 دولار ليست من أجل مجرّد صورة، بل إنها من أجل اللقاء والتحية"، مؤكدا ان المبلغ يشمل رؤية الفنان، والتحدث معه، والحصول على توقيع منه، والتقاط صورة إذا كنت تريد ذلك، مضيفا: "سأدفع أنا أيضاً".
ثار النجم العالمي كريس براون مؤخرًا ضجة كبيرة بعد توجيهه عتابًا ولومًا للجمهور بسبب قلة دعمهم وتفاعلهم مع ألبومه الجديد.

أثار النجم العالمي كريس براون مؤخرًا ضجة كبيرة بعد توجيهه عتابًا ولومًا للجمهور بسبب قلة دعمهم وتفاعلهم مع ألبومه الجديد.

وكان براون قد اثار الجدل مؤخرا، بعد ان هاجم جهموره بسبب عدم تفاعلهم مع البومه الجديد، قائلاً إن كل الجماهير تهتم عندما يقع في مشكلة، ولكن وعندما يصدر ألبومًا يسمع صوت صراصير، ما عرضه هذا الكلام للانتقادات الحادة.

يذكر أن موقع TMZ قد نشر رسائل ومحادثات، بين المغني كريس براون والمرأة التي اتهمته باغتصابها مطالبة بتعويض قدره 20 مليون، وأظهرت الرسائل أن العلاقة بينهما كانت بالتراضي، وهو ما أكده المغني الشهير، مشددًا علي براءته من تلك الادعاءات.