علاقة بين ايلون ماسك وزوجة مؤسس غوغل

mainThumb

25-07-2022 06:10 PM

السوسنة - بعد أن ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن صداقته مع سيرغي برين قد انتهت بسبب العلاقة المزعومة، دحض رئيس شركة تسلا إيلون ماسك، ما اثير عن عشق جمعه  مع، زوجة المؤسس المشارك لشركة "غوغل"، سيرغي برين.

وأشار ماسك إلى أن التقرير خاطئ، وأنه لا يزال صديقا لبرين، وأنهما كانا في حفلة معا الليلة الماضية، وغرد قائلا: "لقد رأيت نيكول مرتين فقط خلال ثلاث سنوات، مع العديد من الأشخاص الآخرين.. لا شيء رومانسيا"، معبرا عن استيائه من كم القصص الخاطئة التي نشرتها وول ستريت حوله، لدرجة لم يعد يستطيع احصاءها، حسب وصف

وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" قد نقلت عن أشخاص مطلعين، إن ماسك دخل في علاقة قصيرة مع شاناهان أواخر العام الماضي، وهذا دفع برين إلى تقديم طلب الطلاق في وقت سابق من هذا العام، منهيا الصداقة الطويلة بين اثنين من المليارديرات البارزين في عالم التكنلوجيا، وفي وقت العلاقة المزعومة في ديسمبر، انفصل برين وزوجته لكنهما ما زالا يعيشان معا، بحسب الصحيفة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من وجود اتفاق قبل الزواج، فإن الزوجين برين وشاناهان يتفاوضان في الوقت الحالي على تسوية كلفة الطلاق، التي يمكن أن تصل إلى مليار دولار.

شاناهان، زوجة المؤسس المشارك لشركة غوغل، سيرغي برين، وهي محامية، ومؤسسة شركة التكنولوجيا القانونية ClearAccessIP ومؤسسة Bia-Echo،

على صعيد آخر، تورط ماسك، الذي يشغل أيضا منصب رئيس شركة SpaceX للصواريخ، في معركة قانونية بشأن خطته لشراء "تويتر" مقابل 44 مليار دولار، حيث رفعت عليه المنصة، دعوى قضائية بعد أن أعلن أنه سيتخلى عن مقترحه للاستحواذ على الشركة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد