شاهد سيارة تويوتا كامري 2023 الخرافية

mainThumb

28-07-2022 11:04 PM

السوسنة – حققت سيارة تويوتا / كامري نجاحا كبيرا في السوق الاردني ، ولاقت رواجا لدى المواطن الاردني لمواصفاتها العالية والمتينة التي تلبي طموح المواطن، ولقدرتها على تحمل "أكل" المطبات الكثيرة والعشوائية المنتشرة في شوارع الاردن ولا ننسى الحفر .
الا ان سيارة كامري حافظت على جودتها على مر السنين، وبقي سعرها عاليا مقارنة مع الموديلات الاخرى ، مما جنبها للعمل في التطبيقات وخدمات التوصيل، ودخلها الى الطبقى الوسطى من الشعب .
وتلبية لرغبة الجمهور ، فقد كشفت شركة تويوتا عن تويوتا كامري 2023 بإصدار خاص وهو Nightshade ، وذلك بمناسبة اقتراب الذكرى الأربعين لتأسيسها، حيث يأتي الإصدار المُحدث لسيارة السيدان متوسطة الحجم كامري 2023 من الطراز الثامن بترقيات وتعديلات في المواصفات الميكانيكية وبمزايا متعددة في التصميم الخارجي لها.

تتلقى سيارة السيدان متوسطة الحجم تويوتا كامري 2023 على ثلاثة مستويات من Nightshade بألوان خارجية خاطفة للأنظار وهي: اللون الأسود Midnight Black، واللون الأبيض White، واللون الأزرق Reservoir Blue.

جاءت التعديلات الخارجية في Camry Nightshade 2023 على النحو التالي:

واجهة أمامية مستوحاة من TRD Camry
شبكة أمامية سوداء
نظام تعليق رياضي
شارات خارجية سوداء
جناح خلفي أسود
أغطية مرايا سوداء

إلى جانب ذلك، فإن المزايا الخارجية لإصدار Nightshade الجديد تشمل وجود مصابيح أمامية ومصابيح خلفية مُعدلة بلمسات سوداء أنيقة؛ لِتُكمل المظهر الداكن والجريء لسيارة السيدان تويوتا كامري 2023 إصدار نايت شيد، كما جاءت السيارة بعجلات قوية مصنوعة من سبائك الألمنيوم مقاس 19 إنش مع لمسة برونزية غير لامعة.

انتقالاً إلى المواصفات الميكانيكية، تتوفر حزمة Nightshade في طرازات Camry SE مع ثلاثة محركات مختلفة وأنظمة دفع أمامي ودفع رباعي، حيث جاءت مواصفات المحركات على النحو التالي:

المحرك الأول: محرك قياسي رباعي الأسطوانات، سعة 2.5 لتر ويولد قوة 209 حصان، وعزم دوران يبلغ 252 نيوتن/ متر
المحرك الثاني: محرك V6 اختياري، سعة 3.5 لتر ويولد قوة 305 حصان، ويبلغ عزم الدوران 362 نيوتن/ متر
المحرك الثالث: محرك هجين لنسخة الهايبرد Camry Hybrid ، ترتبط السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، وبمحركين كهربائيين، وحزمة بطارية ليثيوم أيون صغيرة، تنتج جميعها قوة مشتركة تبلغ 211 حصان

تقدم نسخة الهايبرد Camry Hybrid من سيارة تويوتا كامري 2023 Nightshade تصنيف عملي واقتصادي للوقود، حيث تقدر الشركة المصنعة تويوتا أن معدل استهلاك الوقود يصل لـ 22.1 كم/ لتر.

وبذلك نكون قد طرحنا أبرز ما كشفت عنه الشركة العريقة تويوتا حول سيارة الإصدار الخاص من تويوتا كامري 2023 وهو إصدار Nightshade، إلاّ أنها لم تكشف عن التعديلات الداخلية بعد؛ إلاّ أننا سنوافيكم بأدق التفاصيل فور الكشف عنها.

إقرأ أيضاً :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد