نسرين طافش بلحظات حميمية مثيرة من شهر العسل

mainThumb

29-07-2022 03:47 PM

السوسنة - نشرت الممثلة السورية ​نسرين طافش، مقطع فيديو عبر حسابها في انستغرام، وثقت خلاله لحظاتها الحميمية مع زوجها الطبيب شريف شرقاوي، خلال قضاء شهر العسل، وظهرت طافش بفستان أصفر مكشوف عند منطقة الصدر، وتسريحة شعر الراستا، وزوجها يقبلها بطريقة رومنسية، وعلقت على الفيديو: "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب"، وأشارت انها أحبت ان تشارك لحظاتها السعيدة مع جمهورها.

كما أظهرت طافش خلال الفيديو، المأكولات الشعبية التي في الفيوم مكان قضاء شهر العسل، مثل الفطير، والعسل والجبن.

لاقى مقطع الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وانقسمت اراء المتابعين بين مشيدة بجمال الفنانة وزوجها، وانسجامهما معا، متمنين لهما السعادة الدائمة، بينما انتقد البعض ظهورهما الجريء والقبلات الحميمية، مشيرين ان هذه لحظات خاصة يجب الا تنشر علنا.

يذكر ان نسرين طافش قد فاجأت متابعيها، بإعلان زواجها منذ شهر تقريبا، وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابها في انستغرام، ليدها مع زوجها مرتديان خواتم الزواج، وعلقت قائلة:"اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي"، وذلك بعد ان نشرت المواصفات التي تريدها بزوجها المستقبلي عبر حسابها في انستغرام، حيث أكدت انها تريد زوجا محبا للطهي وصاحب شخصية صادقة، وواثق بنفسه.

الجدير بالذكر أن زوج طافش، يدعى شريف، وهو طبيب ومدرب يوجا وطاقة، مصري، وكان مدرب الفنانة خلال الفترة الماضية، تعرفا على بعضهما أثناء التدريب، وتم اعلان الزواج بشكل مفاجئ، ودون مقدمات.

وعلى صعيد آخر، يعتبر مسلسل جوقة عزيزة الذي عرض في رمضان الفائت، ىخر أعمال نسرين طافش، وشاركها في البطولة: سلّوم حداد، وأيمن رضا، هبة نور، يزن السيد، وغيرهم، وحقق العمل نجاحا كبيرا رغم الانتقادات التي تعرض لها بسبب بعض المشاهد الجريئة التي لا تليق بشهر رمضان بحسب رأي البعض، وخاصة دور نسرين كراقصة ترتدي بدلات رقص جريئة، وتقوم بحركات مثيرة.