اليسا تتصدر الترند بسبب ما تعرضت له

mainThumb

31-07-2022 12:27 PM

السوسنة - بعد ان تعرضت لموقف محرج على المسرح أثناء احياء حفلها في كازينو لبنان مساء السبت، تصدر إسم النجمة ال​لبنان​ية ​إليسا​ تريند محركات البحث، ومواقع التواصل.

وتداول الجمهور، مقطع فيديو ظهرت فيه اليسا، وهي تؤدي أغانيها على المسرح، مرتدية فستانا باللون الأسود اللامع، بفتحة طويلة كشفت مفاتنها من خلاله، وأثناء تفاعلها، كانت تمشي للخلف، وكادت تسقط بعد ان تعثرت في احدى السماعات التي لم تلاحظها، لكنها استعادت توازنها، وتمكنت من الوقوف بسرعة.

الجدير بالذكر، ان الحفل الذي احيته اليسا هو الأول لها في لبنان، بعد غياب ثلاث سنوات، عن المهرجانات والحفلات في بلدها، بسبب الظروف الصعبة التي مر بها، حيث ألقت كلمة على المسرح رحبت فيها بجمهورها، وعبرت عن سعادتها للغناء بين المحبين في بلدها بعد غياب امتد لسنوات، كما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير معبرين عن حماسهم، وقدموا لها باقة ورد كبيرة، احتفاء بعودتها.

كما ونشرت الفنانة اللبنانية تغريدة عبر حسابها في تويتر، عبرت فيه عن حماسها للغناء في لبنان ولجمهورها اللبناني بعد ثلاث سنوات من الغياب، والاضطرابات، وتفاعل المتابعون مع منشورها بشكل كبير.

على صعيد آخر، كانت قد طرحت إليسا، أغنية من أول دقيقة، جمعتها بالفنان المغربي سعد لمجرد، وحققت نجاحا ساحقا، تجاوزت حاجز الـ 100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

وكان قد أثير الجدل حول اليسا بعد ان ادعت مؤخرا إحدى الصفحات على فيسبوك، أن الفنانة اللبنانية حامل بشهرها الثاني دون زواج، عن طريق زراعة طفل أنابيب، ما أثار الضجة بين المتابعين الذين صدقوا الخبر في البداية قبل ان يتم الكشف انها مجرد اشاعو وخبر كاذب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد