الراقصة جوهرة في المسبح

mainThumb

04-08-2022 12:38 PM

السوسنة - للكبار فقط، هكذا علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة التي نشرتها الراقصة الروسية جوهرة على خاصية القصص القصيرة عبر حسابها في انستغرام، وهي ترتدي المايوه المثير أثناء استمتاعها في حوض السباحة.


وفور نشر جوهرة الصورة، تم انتشارها وتداولها بشكل واسع من قبل جمهورها الذي تغزل بجمالها واثارتها واطلالتها الساحرة، مؤكدين انها من اجمل الراقصات وأكثرهن موهبة، لكنها لم تسلم من الانتقادات من قبل بعض المتابعين الذين اتهموها باستعراض مفاتنها وتعمد إثارة المراهقين، وخاصة ان اغلب متابعيها من فئة الشباب الصغار.


وهذه ليست المرة الأولى التي تلفت بها الراقصة جوهرة الأنظار، حيث اطلت مؤخرا على متابعيها عبر حسابها في انستغرام بصورة جميلة وهي ترتدي توب بيج وبنطال واسع من نفس اللون مسدلة شعرها الطويل على كتفيها، ومتزينة بمكياج ناعم، ونالت بها اعجاب الجمهور، حيث تعتبر من الفنانات النشيطات على مواقع التواصل، وتحرص على نشر آخر صورها واطلالاتها في جميع المناسبات.


حدث عمل شاركت فيه الراقصة جوهرة الجدير بالذكر ان الراقصة الروسية جوهرة والتي حققت شهرة واسعة في مصر، قد شاركت في آخر أعمالها الفنية، في كليب أغنية بسكوتاية مقرمشة للمطرب حسن شاكوش، و حماده مجدي، كما كان لها مشاركة مميزة في الفيلم الفلوس الذي حقق ايرادات عالية في السينما المصرية الى جانب الفنان تامر حسني.


ويتساءل البعض عن الأجر الذي تتقاضاه الراقصة جوهرة عن أعمالها التي تقدمها، وخاصة انها تركت بصمة وشغلت حيزا مهما في الساحة الفنية في مصر، وحصدت الكثير من الجوائز المهمة في مجال الرقص الشرقي، وبحسب صحيفة الوطن التي نشرت في 2020 تقريرا حول أجر الراقصة جوهرة في مصر، والذي يصل الى 60 ألف جنيه في الأفراح، و 40 ألف جنيه في الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد.