شوق الهادي تثير الضجة بروب الإستحمام

mainThumb

05-08-2022 01:15 AM

السوسنة - ما زالت الفاشينيستا والفنانة الكويتية شوق الهادي، تتصدر الترند في كل مرة تظهر فيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بإطلالتها الجريئة او تصريحاتها.

وأثارت شوق الجدل مؤخرا بمقطع فيديو مدته 10 ثوان، نشرته عبر حسابها في سناب شات، ظهرت فيه وهي ترتدي روب الاستحمام، وتدعك شعرها علنا امام الملايين، ما عرضها لإنتقادات حادة من قبل المتابعين الذين اعتبروا الفيديو جريء وغير لائق، ولا يجوز نشره علنا.

وكانت قد تعرضت شوق الهادي لهجوم حاد، مع الممثلة ايمان فيصل بعد ظهورهما على شاطئ البحر بملابس وصفت بالفاضحة، ويتلفظن بكلمات خادشة، حيث وثقت الفاشنيستا مقطع فيديو من رحلتهما ولم تكترثا للكم الهائل من الانتقادات.

وفي مايو الماضي، أثارت شوق الهادي قلق الجمهور بعدما وثقت دخولها للمستشفى من خلال صورة نشرتها وهي على السرير وبيدها محاليل طبية، دون الافصاح عن تفاصيل حالتها الصحية، لكنها طمأنت جمهورها عقب خروجها مؤكدة ان صحتها تحسنت وعادت الى حياتها الطبيعية.

يذكر ان شوق الهادي قد أثارت غضب الجمهور الكويتي بعد ظهورها الجريء مع الفنان المصري محمد رمضان عند اجتماعهما في احدى المناسبات، حيث تم التقاط صور لهما ورمضان يحتضنها ويضع يده اسفل ظهرها، ووصف تصرفها حينها بالفاضح وغير اللائق، كما هاجمها بعض الاعلاميين مثل مي العيدان.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد