هذا ما حدث في ليلة الزفاف والعريس جن جنونه

mainThumb

05-08-2022 12:47 PM

السوسنة - يعتبر يوم الزفاف أجمل يوم للعروسين، ويستغرقان وقت طويل في التحضير والتجهيز له حتى يكون كل شيء فيه مثالي، لتكتمل فرحتهما وفرحة العائلة والأصدقاء، لكن أحيانا يحدث ما لا يكن في الحسبان، ويتم افساد الليلة لسبب غير متوقع.

وهذا ما حدث مؤخرا مع عروسين أكملا تجهيزات حفلة الزفاف على أكمل وجه لكن تحولت فرحتهما الى غضب واستياء كان سيتطور الى الاعتداء والضرب، فأثناء خروج العروس من عند الكوافيرة برفقة زوجها الذي ذهب ليصطحبها من هناك، سقط على رأسها خرطوم مياه كان يملأ احد الخزانات القريبة، ما أفسد مكياجها واطلالتها وفستانها الذي تبلل كاملا.

ولم تكن ردة فعل العريس عادية، بل اشتغل غاضبا وذهب الى شاحنة الماء التي تسببت بإسقاط الخرطوم على عروسه، وبدأ بالصراخ وضرب السيارة بيده معبرا عن غضبه الشديد حتى تجمع حوله المارة الذين حاولوا تهدئته.

وتم تصوير هذا الحدث من خلال كاميرا احدى المحال التجارية القريبة، وتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل، وعبر النشطاء عن اسفهم مما حدث مع العروس والذي افسد أجمل أيامها، بينما أشار البعض ان ما حدث أمر بسيط وكان من الممكن حدوث ما هو أسوأ.

ومن الحوادث المؤلمة التي أفسدت حفلة الزفاف بطريقة مأساوية، وفاة عريس مصري في أجمل لياليه بعد ان سقط في احدى الترع عندما كان متوجها الى زفافه وبرفقته المأذون، وسببت هذه الواقعة حزنا شديدا في القرية التي كانت تحتفل به كعريس ثم تحول زفافه الى جنازة.

وفي واقعة أخرى عندما توفي العروسان في صباحية عرسهما بسبب انفجارسخان المياه، والكثير من الحوادث التي حولت حفلات الزفاف الى مأساه.

إقرأ أيضا: