إعلامي مصري يتجاوز المحظور ويصدم المصريين

mainThumb

05-08-2022 08:53 PM

السوسنة - من الطبيعي ان يكن الانسان مشاعر الود والمحبة للوالدين، خاصة بعد وفاتهما، فتكون مشاعر الفقد والحزن قوية، لكن على عكس ذلك، صدم الإعلامي المصري، محمود سعد رواد مواقع التواصل بحديثه الغريب عن والده الراحل.

وأكد محمود سعد في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك، انه لا يشعر بأحاسيس جميلة تجاه والده، مشيرا انه يكن مشاعر غير ودية نحو والده المتوفي، ولا يحس بالحب تجاهه، موجها رسالة للأزواج المنفصلين.

وقال الاعلامي المصري، انه بين وبين والده الكثير من الهجر والغدر والفراق، وكان والده هو السبب بكل ذلك لأنه تخلى عن والدته وتركها تربي 4 أطفال لوحدها، ولم تستمتع بحياتها بسبب ذلك ولم يقف احد بجانبها سوى الله، وعندما توفي أصرت والدته ان يذهب سعد اليه ويقيم له العزاء، ودفنه بجانب والدته بحسب وصيته.

وأكد محمود سعد انه لم يتأثر بوفاة والده ولم يحزن لذلك، حتى انه لم يتذكر متى مات لان والده أخرج نفسه من حياة عائلته ولم يهتم بهم رغم وضعه المادي الممتاز، رغم ذلك نجحت والدته بتربيته هو واخوانه.

وإلى هذه اللحظة ما زال سعد يشعر بالضيق اذا تحدث اي احد عن والده، لأنه لا يتذكر اي موقف له مع والده، موجها رسالة لكل أب يتخلى عن أولاده ولا يسأل بهم، لانهم سيكبرون ولن ينسوا ما فعلته بهم، ولن يتذكروك بالخير أبدا، مشددا على الا يعاقب الاباء زوجاتهم من خلال اهمال الابناء.

أشعلت تصريحات الاعلامي محمود سعد مواقع التواصل وانقسمت الاراء بين منتقد لكلامه عن والده الراحل بهذه الطريقة، مؤكدين انه كان من الأفضل ان يخبئ مشاعره داخله ولا يصرح بها علنا، بينما أشاد البعض بما قاله، مؤكدين ان الأباء يجب ان يحافظوا على ابنائهم ولا يهملوهم حتى لو انفصلوا عن زوجاتهم.

إقرأ ايضا: