إقالة عصام الشوالي ماذا فعل

mainThumb

06-08-2022 11:06 PM

السوسنة - رغم ان الواقعة انتهت يوم السبت الماضي، الا ان مواقع التواصل ما زالت تضج بما فعله المعلق التونسي عصام الشوالي الذي شغل الجماهير الرياضية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ان تصدر وسم "إقالة عصام الشوالي" الترند في السعودية.

وجاء الغضب الجماهيري من الشوالي، بعد ان علق عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، على مباراة الدرع الخيرية، التي جمعت بين فريق مانشستر سيتي وليفربول، يوم السبت الماضي، لكنه اغضب الكثيرين بسبب تحيزه ضد مانشستر سيتي، خاصة انها لم تكن المرة الأولى.

حيث لاحظ الكثير من من نشطاء مواقع التواصل والمتابعين الرياضيين، أن المعلق التونسي يقلل باستمرار من ماشستر سيتي، رغم أنه الأفضل بإنجلترا خلال السنوات الأخيرة، وتحديدا بعد ان قاد المدرب الإسباني بيب جوارديولا الفريق في 2016، وفوزه بلقب الدوري الإنجليزي 4 مرات.

ولم تقتصد الانتقادات على رواد مواقع التواصل فقط، بل امتد لبعض الشخصيات الرياضية، فعلق ماجد المرشدي نجم الهلال السعودي السابق على تحيز الشوالي ضد الفريق السماوي، وقال في تصريحات لها تداولتها وسائل إعلام سعودية، ان الشوالي بياع كلام فقط، وتساءل: "من هو الشوالي لكي يقيم ناديًا بحجم مانشستر سيتي؟".

وأكد المرشدي، ان عصام الشوالي يشخصن الأمور مع مانشستر سيتي، وهذه ليست المرة الاولى، بل انه يقوم باستمرار بالتقليل منه ومن انجازاته.

وما زالت حملة الهجوم على الشوالي مستمرة حتى هذه اللحظة، رغم مرور عدة أيام على انتهاء المباراة، التي فاز فيها نادي ليفربول على مانشستر سيتي ب3 أهداف مقابل هدف واحد، ونيله لقب الدرع الخيرية للاتحاد الانجليزي.

اقرأ ايضا: