بالصورة .. إماراتي أصبح حديث الناس بسبب فعله الصادم

mainThumb

07-08-2022 12:47 PM

السوسنة - لا احد ينكر وجود الحسد الذي ذكره الله في القرآن الكريم، وورد فيه أحاديث نبوية شريفة، لكن يصاب بعض الناس بهوس السحر والحسد لدرجة ان يُرجِع كل ضرر يحدث له في حياته الى الحسد والعين.

وهذا ما حدث مع رجل اماراتي أقدم الى فعل صادم بسبب الحسد، ما جعله مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات حادة وهجوم كاسح من قبل النشطاء، فماذا فعل؟

نشر هذا الرجل عبر حسابه الشخصي على احدى مواقع التواصل صور لسيارته وهي تحترق في الصحراء، وأشار في تعليقه انه أحرق سيارته عمدا لأنها تعرضت للحسد من قبل احد الأشخاص، حيث التقى به قبل أيام وسأله الرجل الآخر: كيف يذهب بسيارته الغالية الى ابو ظبي؟ وتسبب بحسد السيارة ما دفعه الى احراقها داعيا الله ان يعوضه.
لم تمر هذه الواقعة مرور الكرام، بل اشتعل الحديث عنها على مواقع التواصل، وأشار البعض ان هذا الرجل يعاني من امراض نفسية جعلته يحرق سيارة باهظة الثمن لسبب غير منطقي، بينما أكد البعض الآخر انه لا يقدر النعمة التي منحها الله له.

وأشار بعض النشطاء ان بعض الناس يؤمنون بالعين والحسد الى درجة الجنون، رغم انه موجود حقا لكنهم يبالغون بالخوف منه ولا يتوكلون على الله ليحميهم من العين، وقام بعض رواد مواقع التواصل بتداول صور السيارة المحروقة مرفقينها بالكثير من التعليقات التي تحذر الناس من الاستهتار وعدم المحافظة على نعم الله بسبب هوس الحسد.

إقرأ أيضا: